ظهور نادر لوالدة هنادي مهنا الفرنسية والجمهور يشيد بجمالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023

تزوج الموسيقار هاني مهنا من سيدة فرنسية بعد قصة حب

مقالات ذات صلة
ظهور نادر لابنة نجلاء فتحي في مهرجان الجونة والجمهور يشيد بجمالها
أول ظهور لـفاطمة ابنة محمد حماقي.. والجمهور يشيد بجمالها
بعد غياب سنوات.. أحدث ظهور للفنانة شيماء سعيد والجمهور يشيد بجمالها

حضرت الفرنسية والدة الفنانة هنادي مهنا بصحبة ابنتها وزوجها الموسيقار هاني مهنا العرض الخاص لفيلم وش في وش لدعم زوج ابنتها المشارك في الفيلم الفنان أحمد خالد صالح.

وأثار الظهور النادر لوالدة الفنانة الشابة هنادي مهنا جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد الجمهور بجمال والدتها. والتي روى والدها الموسيقار هنادي مهنا في أحد اللقاءات قصة حبهم وزواجهم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال الموسيقار هاني مهنا إنه تعرف عليها في باريس وأعجب بها وطلب الزواج منها إلا أنها رفضت بسبب بعد المسافة ولأنها لم تكن تعرف مصر، ولكنها طلبت أن تزورها فأرسل إليها دعوة وجاءت إلى مصر لمدة شهر وأعجبت بالبلد وبعد عودتها باريس أخبرته بموافقتها على الزواج.

وأوضح والدها في حوار سابق، أن زوجته لم تكن تعرف اللغة العربية، إلا أنه علمها اللغة العربية وحتى أنها تعلمت اللغة العامية أيضا.

فيلم وش في وش

فيم وش في وش هو فيلم كوميدي أقيم العرض الخاص به في أحد الفنادق الكبرى، وحضر العرض الخاص أغلب نجوم الفيلم وهم، أمينة خليل، محمد ممدوح، أنوشكا، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، سلوى محمد علي، ودنيا سامي.

وهو فيلم كوميدي اجتماعي يدور حول المشاكل الزوجية، وأسبابها وأفضل طريقة لحلها. وفي تصريحات له عبر الفنان محمد ممدوح عن سعادته للعمل مع الفنانة أمينة خليل، وقال إنها تتقي الله في شغلها وهذا ما يميزها، بالإضافة لوجود تفاهم وتناغم بينهم في الشغل وأنهم حققوا معا النجاح في عدة أعمال.

وكان الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل قدموا معا المسلسل الاجتماعي خلي بالك من زيزي والذي ناقش قضية الأطفال المصابين بفرط الحركة، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

آخر أعمال أحمد خالد صالح

شارك الفنان أحمد خالد صالح في مسلسل تحت الوصاية والذي عرض في رمضان 2023، مع النجمة منى زكي، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً على صعيد الجمهور والنقاد، وأشادوا بالدور المختلف الذي قدمه أحمد في هذا العمل.