عادل إمام لـ "شريف عامر" : عايز تعرفنا إنك ابن ناس (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023

احتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83

مقالات ذات صلة
شريف عامر
عادل إمام
عادل الفار في مقطع مؤثر: مسلمتش على ابني قبل ما يموت (فيديو)

فاجأ الزعيم عادل إمام الإعلامي شريف عامر وجمهوره في مصر والوطن العربي بمداخلة تليفونية مع برنامج "يحدث في مصر" على قناة MBC مصر.

وكان الإعلامي شريف عامر يتواصل مع الفنانة لبلبة بمناسبة عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 83، وفاجأته لبلبة بإعطاء التليفون للنجم عادل إمام لكي يطمئن الجمهور على صحته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبمجرد أن سمع الإعلامي شريف عامر صوت الزعيم عادل إمام ظهرت الساعة عليه وبدأ يضحك، فداعبه الزعيم عادل إمام قائلا: "إحنا لسه قولنا حاجة علشان ضحك".

بعدها تحدث معه الإعلامي الشهير عن دور عادل إمام في حياة المصريين وأخبره أنه بفضله فإن بناته يتحدثون اللغة العربية، فاستمر عادل إمام في الداعبة وقال له هل تريد أن تخبرنا أن أبناءك لا يتحدثون العربية وأنك "ابن ناس".

وبعدها وجهت الفنانة يسرا الشكر للإعلامي شريف عامر وأخبرته أن الزعيم عادل إمام يشكره على ذلك الاتصال وعلى التهنئة.

وتحدثت الفنانة لبلبة مع شريف عامر عن سعادتها الغامرة للتجمع في منزل الزعيم، وأوضحت أنها سعيدة بوجوده معهم ووسطهم، وقالت إنه أجمل شخص في حياتها وعشرة عمرها وأنها لا تستطيع أن تتخيل الحياة بدونه.

وأكدت الفنانة يسرا أن عادل إمام رمز للفن المصري والعربي، وأنها من المحظوظين للمشاركة معه في عدد كبير من الأعمال.

عيد ميلاد عادل إمام

احتفل عدد من نجوم الوسط الفني بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام أمس الأربعاء، وتجمعوا في منزله في منطقة المنصورية. وكان من أبرز الحضور النجمة يسرا والنجمة لبلبة، وعدد كبير من نجوم الوسط الفني.

كما نشر مجموعة من نجوم الوسط الفني صور لهم مع الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده منهم الفنان مصطفى هريدي الذي شارك الجمهور صورة وهو يقبل يد عادل إمام، ونشر الصورة على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك وأرفق مع الصورة تعليقاً بأنه أخذ تلك الصورة لحظة نشرتها، وقال إن الزعيم يحتضنه منذ عشرين عاما ودعا له بمزيد من العمر.

كما شارك الفنان خالد سرحان جمهوره بصورة هو الآخر من حفل عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 83، ونشر الصورة على الصفحة الرسمية على الفيسبوك وقال إن الزعيم يرسل سلامه للجميع.

آخر أعمال عادل إمام

جدير بالذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام هو مسلسل فلانتينو والذي عرض في عام 2020، والمسلسل ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، الفنانة داليا البحيري، الفنان محمد محمود، الفنان سمير صبري، الفنان هادي الجيار، الفنان محمد الكيلاني، الفنانة هدى المفتي، الفنانة رانيا محمود ياسين، الفنانة وفاء صادق، والفنانة وفاء جلال.

ودار المسلسل في إطار كوميدي عن صاحب مدار خاصة يقع في مشكلة بسبب تشابه اسمه مع فتاة فقيرة فيق في حبها ويقرر أن يتزوجها في السر خوفا من زوجته، ويضطر أن يشتري لها فيلا مجاورة لفيلا زوجته وتدور الأحداث في إطار كوميدي وهو يحاول أن يوفق بين الأسرتين.