في عيد ميلادها الـ 30.. رحمة أحمد تثير الجدل بإطلالتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024

أثارت إطلالة رحمة أحمد في جلسة التصوير الجديدة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة
سبائك الذهب.. أحلام تثير الجدل بعد هدية زوجها في عيد ميلادها الـ 56
بفستان شفاف.. شمس الكويتية تثير الجدل بإطلالتها في حفل بغداد
أحمد سعد يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالته في السعودية

احتفلت الفنانة رحمة أحمد فرج بعيد ميلادها الـ 30 بنشر آخر جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وأثارت إطلالة رحمة أحمد في جلسة التصوير الجديدة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بـ"باروكة شعر" مكون من قصاقيص الجرائد مع فستان أبيض طويل ونظارة بيضاء وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد ليا".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عيد ميلاد رحمة أحمد

وحازت إطلالة رحمة أحمد رغم غربتها على إعجاب العديد من جمهورها، وجاءت أبرز التعليقات: "كفاية طجومه بقي يا مربوحة، طقم من بتوع مربوحة دا، مربوحة بقت موديل هي مربوحة لسه معلقة معاكي لحد دلوقتي، الكبير مشافش الباروكة دي".

وتعاونت رحمة أحمد في جلسة تصوير عيد ميلادها مع الستايليست سارة بهاء وتصوير عبد الرحمن وقام بوضع المكياج عمرو زكريا ووضعت الأظافر كريستينا سامي.

آخر أعمال رحمة أحمد

الجدير بالذكر، أن الفنانة رحمة أحمد شاركت في موسم رمضان 2024، بمسلسل "الكبير أوي" وهو الجزء الثامن من العمل.

وتدور أحداث الجزء الثامن من المسلسل حول تعرض (الكبير أوي) عمدة قرية (المزاريطة) لضغوط عديدة، حيث يجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل من حوله، ويتعرض لمواقف كوميدية.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي ومحمد عصام فؤاد مساعد مخرج وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد الجندي، ومن بطولة كل من أحمد مكي  ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد فرج وحسين أبو حجاج وأمينة خليل.

رحمة أحمد في أشغال شقة

كما شاركت رحمة أحمد في مسلسل "أشغال شقة" الذي عرض ضمن موسم رمضان 2024، وهو من نوعية مسلسلات 15 حلقة.

وظهرت رحمة أحمد كضيفة شرف في آخر حلقات المسلسل بدور الخادمة هادية، ضمن أحداث العمل، وحاز دورها على إعجاب العديد من الجمهور.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول (حمدي عبدالرحيم) أخصائي الطب الشرعي وزوجته بعد أن يرزقا بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ خالد دياب والمصطفى التاجي سكريبت حركة وﺗﺄﻟﻴﻒ خالد دياب وشيرين دياب، والعمل من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم وهم هشام ماجد وأسماء جلال  وشيرين ومصطفى غريب وسلوى محمد علي ومحمد عبدالعظيم.