فيديو فتح صندوق السوار الذكي Xiaomi Mi Band 7

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
فيديو فتح صندوق الساعة الذكية Xiaomi Poco Watch
فيديو فتح صندوق هاتف Xiaomi 12T
فيديو فتح صندوق ساعة Xiaomi الذكية الجديدة Watch S1 Active

أطلقت شركة Xiaomi مؤخراً سواراً ذكياً جديداً يحمل اسم Mi Band 7، والذي يتوقع الخبراء أن يحقق مبيعات عالية في سوق الإلكترونيات، حيث يتميز بأنه يحتوي على تقنيات متطورة، إلى جانب تمتعه بسعر معقول.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مواصفات ومزايا سوار Xiaomi الجديد Mi Band 7

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن السوار الذكي الجديد من Xiaomi، يأتي بهيكل مقاوم للرطوبة والغبار، ويحمل أحزمة مطاطية مريحة، وهو يتوفر بـ 5 ألوان، هي: الأسود، الأبيض، الوردي، الأزرق، الأخضر.

وأشارت التقارير إلى أن السوار الجديد سيحمل شاشة متطورة من نوع AMOLED، يبلغ مقاسها 1.56 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 490/192 بكسل، وهو يضم أيضاً حساسات متطورة من أجل لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، وكذلك عدة تطبيقات لمراقبة النشاط البدني للمستخدم، وعدد ساعات نومه اليومية.

ويتميز السوار الذكي Mi Band 7 بقدرته على الاقتران مع الهواتف الذكية عبر أحدث تقنيات البلوتوث، كما يتم تجهيزه بعدة واجهات تشغيل، إلى جانب دعمه بأنظمة GPS من أجل تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وزودت Xiaomi سوارها الجديد ببطارية تبلغ سعتها 250 ميلي أمبير، وهي تكفيه ليعمل عدة أيام باستخدام شحنة واحدة في وضعية توفير الطاقة، ووفرته في الأسواق العالمية بسعر يبلغ نحو 40 دولاراً.

شاهدوا في الفيديو بأعلى فتح صندوق السوار الذكي الجديد Xiaomi Mi Band 7.