فيديو فتح صندوق سماعات سوني اللاسلكية LinkBuds

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يونيو 2022
فيديو فتح صندوق سماعات سوني اللاسلكية LinkBuds

طرحت شركة سوني اليابانية قبل فترة سماعات لاسلكية جديدة هي LinkBuds، والتي وصفتها بأنها فريدة من نوعها فيما يتعلق بتصميمها ومواصفاتها، حيث قامت بتزويدها بأحدث تقنيات أجهزة الصوتيات المتوفرة حالياً في سوق الإلكترونيات.

تعرفوا على مواصفات ومزايا سماعات سوني اللاسلكية LinkBuds

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سماعات سوني اللاسلكية LinkBuds تم تصميمها لتوفر أداء رائع لمحبي الموسيقى وكذلك لمحبي تقنيات الواقع المعزز، حيث تم دعمها بتقنية الصوت المحيطي، وبمعالجات V1 المتطورة من سوني، كما حصلت على تقنية محرك تحسين الصوت الرقمي DSEE.

وتتميز سماعات سوني اللاسلكية بأن كل سماعة صغيرة فيها جاءت مقسمة إلى قسمين، إحداها على شكل دائرة مفرغة، والتي يتم تثبيتها داخل فتحة الأذن وتتوزع داخله مكبرات الصوت، بينما الآخر يبرز من الأذن قليلاً، وقد تم تثبيت المعالجات والمايكروفونات فيه.

وأشارت التقارير إلى أن هيكل سماعات LinkBuds تم تصميمه ليكون مقاوماً للماء والغبار وفق معيار IPX4، كما زودتها شركة سوني بخاصية Wide Area Tap من أجل التحكم بالأصوات عبر النقر الخفيف على جانبي هيكل السماعة، بالإضافة إلى إمكانية التحكم بها عن بعد من خلال الأوامر الصوتية.

وإلى جانب هذا، فقد قامت سوني بتجهيز سماعاتها اللاسلكية ببطاريات داخلية تكفيها للعمل لمدة 5 ساعات تقريباً باستخدام شحنة واحدة، كما أنها تأتي بمحفظة بلاستيكية صغيرة فيها بطاريات إضافية، والتي تكفي لشحن السماعات حتى تعمل لمدة 12 ساعة إضافية.

وقامت شركة سوني اليابانية بطرح سماعاتها اللاسلكية LinkBuds بلونين، هما: الأبيض، الرمادي، ووفرتها في الأسواق العالمية بسعر يبلغ نحو 180 دولار.

شاهدوا في الفيديو بأعلى فتح صندوق سماعات سوني اللاسلكية LinkBuds.