فيديو متداول لحريق هائل بأحد المباني في الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 فبراير 2020
مقالات ذات صلة
صور وفيديو لحريق هائل في أسواق طيبة في الرياض
فيديو وصور: حريق هائل بإحدى محطات الكهرباء في الرياض بالسعودية
فاجعه مدينه صباح الأحمد: فيديو متداول لحريق مروع في الكويت

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو وصور لحريق هائل اندلع في أحد المباني في العاصمة الرياض.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول تصاعد ألسنة النيران وأعمدة الدخان من منطقة الحريق، التي قال رواد السوشيال ميديا أنها تقع على طريق الملك فهد، بالقرب من مستشفى الحبيب، في حي العليا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

ووفقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية، فإن مادة الكلادينج، التي تستخدم في تغطية واجهات المباني، كانت سبباً رئيسياً في سرعة انتشار الحريق على هذا النحو الواسع.

كما أشارت إلى أن قوات الدفاع المدني توجهت سريعاً إلى موقع الحادثة، حيث نجحت في إخماد الحريق دون وقوع أي خسائر في الأرواح أو إصابات.

ونقلت وسائل الإعلام عن المتحدث الإعلامي للدفاع المدني السعودي أن مركز التوجيه والتحكم بالإدارة العامة للدفاع المدينة في مدينة الرياض، تلقى بلاغاً يفيد بإندلاع حريق في مبنى إداري متعدد الأدوار غير مأهول، على طريق الملك فهد. 

وأضاف أن فرق الدفاع المدني والخدمات المساندة انتقلت سريعاً إلى الموقع، وقامت بإخماد الحريق، ومنع انتقاله إلى المباني المجاورة. 

كما أشار إلى أن الحريق تسبب في حدوث أضرار في أجزاء من المبنى، و4 مركبات كانت متوقفة أمامه، فيما لم تُسجل أي إصابات أو وفيات.

ونشر الحساب الرسمي للدفاع المدني السعودي على تويتر تغريدة مرفقة بصور من موقع الحادث، حيث جاء فيها: "أخمد مدني الرياض حريقاً اندلع في أجزاء من واجهة مبنى إداري متعدد الأدوار على طريق الملك فهد، دون أي إصابات ولله الحمد."