كلوب يوضح أهمية التعاقد مع نونيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022

يرى الألماني يورجن كلوب أن التعاقد مع نونيز سيضيف الكثير لفريق ليفربول خلال الموسم المقبل

مقالات ذات صلة
نونيز يكشف تفاصيل جلسته مع كلوب
كلوب مندهش من تصرف صلاح مع نونيز
مانشستر سيتي يصر على التعاقد مع ماتيوس نونيز

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفريول الإنجليزي، عن أهمية الحصول على خدمات اللاعب داروين نونيز لاعب فريق بنفيكا.

وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمي، "هذه أخبار رائعة حقًا، ممتن جدا للجميع في النادي لتحقيق ذلك، لقد أظهرنا الحسم والطموح على قدم المساواة".

وأضاف، "داروين لاعب رائع، بالفعل جيد حقًا ولكن هناك إمكانات كبيرة للتحسن، هذا هو السبب في أنه مثير للغاية لنكن صادقين، عمره، رغبته، جوعه ليكون أفضل مما هو عليه الآن، إيمانه بمشروعنا وما نتطلع إلى القيام به كناد".

وواصل كلوب، "إنه متحمس وكذلك نحن، مما يجعل العلاقة رائعة، عندما يقدر الطرفان نقاط قوة بعضهما البعض، هذا هو الحال بالتأكيد هنا، إنه يعتقد أننا نلائمه ونعتقد أنه الشخص المناسب لنا - لذلك دعونا نفعل ذلك".

وتابع مدرب ليفربول حديثه عن نونيز، "لديه كل الصفات التي نبحث عنها، يمكنه ضبط الإيقاع، يجلب الطاقة، يمكنه التهديد في المساحات، إنه عدواني وديناميكي مع حركته، يلعب بدون خوف، إنه قوي وأعلم أنه سيثير حماسة مشجعينا".

وشدد الألماني، "من المهم أن ندرك جميعًا أننا نحصل على عمل مستمر مع داروين، إنه يدرك ذلك بنفسه، بالتأكيد، أنا أحب مقدار التركيز والتواضع لديه".

واستطرد كلوب، "لدينا خيارات هجومية رائعة بالفعل وهو يصبح جزءًا من ذلك الآن، لذلك لا يوجد ضغط عليه إطلاقا، يوقع لفترة طويلة جدًا ونعتزم رعاية موهبته ورؤيتها تنمو".

واختتم يورجن كلوب حديثه، "إنه أحدث إضافة لعائلة ليفربول الرائعة وأنا متأكد من أن مشجعينا سيجعلونه يشعر وكأنه في منزله منذ اللحظة الأولى التي يضع فيها شعار ليفربول على صدره".

نونيز ينضم إلى ليفربول

كشف نادي بنفيكا في بيان رسمي أن الفريق وافق على بيع نونيز إلى ليفربول مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى 25 مليون يورو في صورة متغيرات.

وذكر نادي ليفربول أن نونيز سيرتدي في الموسم المقبل قميص يحمل رقم 27 ليكون إضافة للخط الهجومي للفريق.

وأبدى نوينز سعادته الكبيرة بالانضمام إلى نادي ليفربول الإنجليزي وعرب عن امتنانه لعائلته وابنه الذين دائماً ما كانوا مصدر فخر حقيقي بالنسبة إليه.

وأكمل نوينز تصريحاته بقوله: "إنه لمن دواعي سروري أن أرتدي قميص ليفربول".

وأردف "شاهدت ليفربول كثيراً عند مشاركته في دوري أبطال أوروبا وأشعر بأن هذا هو الأسلوب المناسب لي في اللعب كما أن هناك بعض اللاعبين الرائعين في الفريق وأعتقد أن ذلك سيلائم أسلوبي في اللعب".

ووصف نونيز ليفربول بأنه ناد كبير وأنه شعر بالذهول عندما وصل إلى ملعب التدريبات ورأى منشآت النادي وجميع الجوائز التي حصل عليها ويحتفظ بها.

وشدد نونيز على أنه انضم إلى ليفربول بحثاً عن الفوز بالألقاب وأنه يطمح لحصد العديد منها بقميص الريدز.