هازارد يوضح أهمية كأس العالم 2022 على مسيرته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022

يرى القائد البلجيكي أن مونديال قطر فرصة مميزة للتطور والظهور

مقالات ذات صلة
ألفيس يوضح حقيقة غيابه عن كأس العالم 2022
أتلتيكو مدريد يوضح مصير موراتا من كأس العالم 2022
جوارديولا يوضح أهمية ليفربول في كأس الرابطة

تحدث إيدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني وقائد منتخب بلجيكا، عن أهمية تواجده في كأس العالم 2022 والتي ستقام بقطر خلال أيام.

تصريحات هازارد اليوم

وقال هازارد في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية. "مستحيل أن أغادر ريال مدريد في الصيف عائلتي بدأت الاستقرار هنا ونحب المدينة، لكن في الصيف من الممكن أن أرحل".

وواصل الدولي البلجيكي، "لدي عام آخر في عقدي وإذا جاء النادي وقال لي "أدين، شكرا لك على الأربع سنوات، لكن عليك أن تذهب" سأتقبل لأنه أمر طبيعي. لكنني أرغب في اللعب أكثر هنا وإظهار قدراتي وأنني لاعب جيد".

واستمر هازارد في حديثه، "لكن أعلم بالطبع أن هناك لاعبين الآن في ريال مدريد أفضل مني، أريد المساعدة لكنني لا أستطيع لأنني لا ألعب".

وأردف لاعب ريال مدريد، "ستستغل كأس العالم؟ بالطبع، هذه فرصتي لقول أنني لديّ المزيد. أعلم أن هناك شكوكاً حولي بسبب الإصابة لكنني أعلم جودتي".

واختتم إيدين هازارد حديثه، "العودة إلى تشيلسي؟ لم أكن في أي مرحلة قريبا من مغادرة ريال مدريد والعودة إلى تشيلسي. لم أتلق أي اتصال من جانبهم. ولا أعلم لماذا هناك الكثير من الأخبار التي تربطني بذلك".

طموح بلجيكا في كأس العالم

ويسعى منتخب بلجيكا إلى تقديم مستويات جيدة في النسخة القادمة من نهائيات كأس العالم 2022 ومواصلة الظهور الجيد بعد الحصول على برونزية مونديال روسيا 2018.