"ليست الأولى أو الأخيرة".. فيديو:عدّاء سعودي يحمل والده المسن على ظهره

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو 2020 | آخر تحديث: الجمعة، 19 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
صور صيني يحمل صديقه على ظهره لـ3 سنوات متواصلة ليتمكن من الدراسة
فيديو لسعودي يقبل رأس آسيوي عجوز يحمل والدته على ظهره بعد الطواف
فيديو: مسن سعودي يبهر الملايين على طريقة بيكهام

خطف مشهد حمل العدّاء السعودي سعد شداد الأسمري، لوالده المُسن على ظهره لنقله من السيارة التي كان يجلس بها إلى مكان أخر يجلس عليه خلال ذهابهم في نزهة بمنطقة عسير في بلاده، القلوب ولاقى رواجاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبحسب مقطع الفيديو المتداول ركع العدّاء السعودي سعد شداد الأسمري على الأرض ليحمل والده على ظهره بعدما كان يخشى الأب الأمر: "أتمنى أن يكون ما فعلته رسالة إيجابية للشباب ليرفقوا ويبروا بوالديهم خصوصاً إذا تقدم بهم العمر".

العدّاء السعودي، برر حمل والده كما ظهر عبر المقطع الذي صوّره أحد أقاربه، بكون المنطقة عبارة عن مدرجات زراعية لذا لا تصلح السيارة من السير بها، فقال في تصريحات أوردها عنه موقع قناة العربية:"هذه ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي أحمل والدي على ظهري، فهذا واجبي، كما أن علاقتي مع والدي علاقة صديق طوال مشواري، فكان يسافر معي لحضور المخيمات الرياضية في الدول العربية".

وأشار العدّاء سعد، الذي يعمل مديراً فنياً للاتحاد السعودي لألعاب القوى، إلى أنه استغل ظروف أزمة فيروس كورونا للمشاركة في تنسيق نشاط رياضي ومارثون دولي في مدينة أبها ببلاده، بدعم من أمير منطقة عسير تركي بن طلال.

وأتم العدّاء سعد، إلى أنه توقف في عام 2002 عن المشاركة في السباقات بسبب إصابته التي منعته أيضاً من العودة في عام 2004 لذا يقوم حالياً بتدريب العدائين والعداءات في بلاده بعدما عاد بتوجيه من تركي آل الشيخ بعد مدة من التدريب في البحرين.