مانشستر سيتي ينجو بفوز صعب على حساب شيفيلد في الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023

السيتي يحقق فوزاً صعباً

مقالات ذات صلة
مدرب مانشستر سيتي يتحدث عن الفوز الصعب على شيفيلد بدون جوارديولا
فيديو: الشيخ محمد بن زايد يحتفل بفوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يشعل الدوري الإنجليزي من جديد

فاز مانشستر سيتي على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في مباراة عصيبة أقيمت يوم الأحد، وذلك ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتصدر الدوري بفارق نقطتين.

وسجل إيرلينج هالاند ورودري هدفي مانشستر سيتي في الدقائق 63 و88 على التوالي، فيما سجل جايدن بوجل هدف شيفيلد يونايتد في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، متصدرًا الدوري، بينما بقي رصيد شيفيلد يونايتد دون نقاط.

وفي المباراة، اعتمد مانشستر سيتي على تشكيلة 4-2-3-1، حيث لعب إيرلينج هالاند كمهاجم صريح، وتحرك برناردو سيلفا وجوليان ألفاريز وجاك جريليش كثلاثي خلفه.

وفي المقابل، لعب شيفيلد يونايتد بتشكيلة 3-5-2، واعتمد على الهجوم من خلال بيتي تراوري وويليام أوسولا.

وتألق الحارس ويس فوديرينجهام في الدفاع عن مرمى شيفيلد يونايتد، وأنقذ فريقه من عدة فرص لمانشستر سيتي، بينما تصدى الحارس إيدرسون لبعض الكرات الخطيرة المستهدفة مرمى فريقه.

فيما تم إلغاء هدف لمانشستر سيتي في الدقيقة 20 بسبب حالة تسلل، وأيضًا تم إلغاء هدف آخر سجله هالاند في الدقيقة 71 بداعي التسلل.

وبعد تسجيل هدف التعادل لشيفيلد في الدقيقة 85، تمكن رودري من إعادة التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 88 بتسديدة مباشرة، لينتزع ثلاث نقاط ثمينة للسيتي.