مانشستر يونايتد يقترب من ضم نجم أثار الجدل في مونديال قطر

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023

النادي الإنجليزي يفكر في ضم المهاجم الهولندي

مقالات ذات صلة
مانشستر يونايتد يرغب في ضم نجم المغرب بالمونديال
ليفربول يقترب من ضم جوهرة مونديال قطر
نجم مانشستر يونايتد يقترب من برشلونة

يقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من ضم مهاجم المنتخب الهولندي فوتر فيغورست والذي يلعب على سبيل الإعارة في صفوف نادي بشيكتاش التركي.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مهاجم نادي بيرنلي الإنجليزي الذي انتقل على سبيل الإعارة إلى بشيكتاش بات قريباً من الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد.

وظهر فيغورست وهو يودع جماهير بشيكتاش بعد تسجيله لهدفاً في مباراة الفريق الأخيرة وهو ما قد ينهي إعارته مع النادي التركي.

وقاد فيغورست نادي بشيكتاش للفوز على فريق قاسم باشا أمس السبت، وهو ما زاد رصيده إلى تسعة أهداف خلال مشاركته في 18 مباراة هذا الموسم.

وتوجه فيغورست بعد تسجيل هدفه مع بشيكتاش إلى جماهير الفريق ولوح لهم بإشارات الوداع وهو ما يؤكد اقتراب رحيله عن صفوف الفريق التركي.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يبحث عن التعاقد مع مهاجم جديد بعد رحيل كريستيانو رونالدو في شهر نوفمبر الماضي عقب فسخ التعاقد بين النادي واللاعب التراضي.

ويفكر الهولندي إيريك تين هاج في التعاقد مع فيغورست ليكون خليفة رونالدو في خط هجوم الشياطين الحمر.

ويبحث النادي الإنجليزي عن تدعيم المركز الذي يعاني من نقص اللاعبين في ظل وجود أنتوني مارسيال فقط في خط الهجوم، مع رغبة ماركوس راشفورد في اللعب أكثر بمركز الجناح الأيسر.

ويواجه مانشستر يونايتد أزمة بسبب الإصابات المتكررة لمارسيال وهو ما يجعل وجود مهاجم آخر أمر ضروري في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان فيغورست قد أثار الجدل خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر بعد مشادته مع ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني وذلك خلال مواجهة ربع نهائي المونديال والتي انتهت بفوز منتخب راقصي التانجو بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لمثلهما.