نجم مانشستر يونايتد يقترب من العودة بعد غياب مقلق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023

النجم الإنجليزي بات قريباً من الظهور في المواجهات الرسمية لمانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة
نجم مانشستر يونايتد يقترب من برشلونة
مانشستر يونايتد يقترب من حارس نيوكاسل
دي يونج يقترب من مانشستر يونايتد

يقترب الإنجليزي جادون سانشو نجم نادي مانشستر يونايتد من العودة إلى صفوف الفريق وذلك بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة وعدم الجاهزية النفسية.

وكشف فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن أن المدير الفني للنادي الإنجليزي يشعر بالارتياح بعدما علم بأن سانشو بات قريباً من العودة إلى صفوف الفريق.

وأوضح رومانو أن سانشو أحرز تقدماً كبيراً على الجانبين البدني والنفسي وأصبح قريباً من العودة للمشاركة مع النادي.

الجدير بالذكر أن سانشو سجل مع مانشستر يونايتد ثلاثة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم قبل أن يغيب عن صفوف الفريق بسبب عدم جاهزيته النفسية عقب استبعاده من قائمة المنتخب الإنجليزي قبل كأس العالم 2022 في قطر.

واستمر الغياب لسانشو منذ هذا التوقيت وحتى انطلاق كأس العالم قبل أن يمتد لما بعد المونديال والذي شهد استئناف المنافسات في الدوري الإنجليزي وبقية المسابقات المحلية.

ويرغب تين هاج في استعادة سانشو بكامل مستواه وذلك بسبب الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب وهو ما سيجعله إضافة فنية للنادي الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

يذكر أن تين هاج قرر مساعدة سانشو بإرساله إلى هولندا من أجل خوض برنامج تدريبي فردي على أن يعود إلى النادي خلال الفترة القريبة المقبلة.