ماني يشعر بالدهشة لرغبة بايرن ميونخ في ضمه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022

النجم السنغالي يرحب بالانضمام إلى النادي الألماني العريق

مقالات ذات صلة
بايرن ميونخ يفكر في ضم بونو
ماني يتحدث عن تجربته مع بايرن ميونخ
ريال مدريد واثق من ضم نجم بايرن ميونخ

يشعر السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول الإنجليزي بالدهشة بسبب رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحف البريطانية أن ماني لم يكن يتوقع أن بايرن ميونخ يفكر في ضمه أو يضعه في أولوياته وهو الأمر الذي أصابه بالذهول وأسعده كثيراً.

ورحب ماني برغبة النادي البافاري في ضمه خاصة وأنه يفكر جدياً في خوض تجربة جديدة خارج الريدز والدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

وينتهي عقد ماني مع نادي ليفربول في صيف عام 2023، ولم يصل اللاعب والفريق إلى اتفاق حول تجديد التعاقد حتى الآن.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ليفربول يحاول تحقيق أكبر استفادة مالية من إمكانية مغادرة ماني عن صفوف النادي هذا الصيف.

ولا يمانع ليفربول في التخلي عن خدمات ماني ولكن بشرط أن يحصل الفريق على عرض يتجاوز الـ50 مليون يورو وهو ما قد يعقد صفقة انتقاله إلى بايرن ميونخ.

وكان النادي الألماني قد تقدم بعرض قيمته 35 مليون يورو لضم ماني وهو ما دفع إدارة ليفربول لرفضه بسبب انخفاض القيمة المالية.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن بايرن ميونخ جاد في ضم ماني وهو ما دفع النادي لإرسال أوليفر كان الرئيس التنفيذي للنادي البافاري إلى مدينة ليفربول لمحاولة إقناع إدارة الريدز بالموافقة على العرض.

وفي حالة إتمام الصفقة سيوقع ماني على عقد يمتد لثلاث سنوات مع بايرن ميونخ وبراتب أعلى من الذي يحصل عليه في صفوف ليفربول.

ماني يستجيب لمطالب جماهير السنغال ويفكر في الرحيل

يأتي ذلك بعدما تحدث السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية ورحيله عن الريدز.

وقال ساديو ماني في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السنغال وبنين، "60% من السنغاليين يريدون رحيلي عن ليفربول. أليس ذلك ما تريدونه؟ سأفعل ما ترغبون به".

وواصل لاعب ليفربول حديثه، "سترون جميعًا بأنفسكم ما سيحدث خلال الفترة المقبلة، أعتقد أن الأفضل قادم".

ويستعد منتخب السنغالي لبداية مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2023 وذلك عندما يلتقي منتخب بنين اليوم السبت.

وقدم ماني مستوى مميز على الناحية الدولية حيث تمكن من قيادة السنغال بتحقيق لقب كأس أمم أفريقيا الأخيرة إلى جانب بلوغ نهائيات كأس العالم 2022.

بايرن ميونخ يحاول إقناع ماني بالرحيل عن ليفربول

يأتي ذلك بعدما بدأ نادي بايرن ميونخ الألماني خطته لإقناع السنغالي ساديو ماني بالرحيل عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي والانضمام للفريق البافاري في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ جلست مع وكيل أعمال ماني في مدينة مايوركا الإسبانية للحديث عن إمكانية انتقال اللاعب إلى ألمانيا واللعب بين صفوف الفريق.

وينتظر أن ينتهي عقد ماني صاحب الـ30 عاماً خلال صيف عام 2023 ولم يجدد اللاعب حتى الآن مع ليفربول وهو ما يجعله محط اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية.

وكشف ماني أنه سيعلن عن خططه المستقبلية بعد خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني يوم السبت المقبل في ملعب ستاد دي برينس الخاص بنادي باريس سان جيرمان.

وانتشرت العديد من التقارير التي ترجح إمكانية رحيل ماني عن الفريق والابتعاد عن الدوري الإنجليزي بصورة عامة مع احتمالية انتقاله لبايرن ميونيخ أو ريال مدريد.

وتشير التقارير إلى أن ماني يفضل الانتقال إلى بايرن ميونيخ حتى مع ظهور تقارير توضح إمكانية تقديم باريس سان جيرمان عرضاً رسمياً لضمه.

ويتوقع الخبراء أن باريس لن يدخل في الصراع على ماني خاصة بعد التجديد مع كيليان مبابي خلال الأيام السابقة.

كما أن ريال مدريد لم يظهر رغبة قوية في التعاقد مع ماني خلال الفترة الأخيرة خاصة وأن ضم ماني كان فكرة المدير الفني السابق زين الدين زيدان.