3 صعوبات أمام ساديو ماني للتتويج بالكرة الذهبية

فرص ساديو ماني في الحصول على الكرة الذهبية والمعوقات وأبرز المنافسين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
3 صعوبات أمام ساديو ماني للتتويج بالكرة الذهبية

بدأ الحديث حول هوية الفائز بلقب الكرة الذهبية خلال نسختها المقبلة وسط تألق لعدد من النجوم يأتي في مقدمتهم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

حديث كلوب عن الكرة الذهبية

وفتح الألماني يورجن كلوب الحديث أمام فرص فوز لاعبه ماني بالجائزة الفردية الأغلى في العالم قائلًا " إن ساديو ماني يحظى بموسم رائع وهو لاعب رائع، إنه لاعب بارز وقدم أداء جيدا الليلة، يعني مواجهة فياريال".

وواصل كلوب حديثه "تاريخيا، علينا أن نفوز بلقب مثل دوري أبطال أوروبا ليفوز ماني بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، أعتقد أن الأمر في معظم الأوقات يكون على هذا النحو، إذا لم تكن ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو".

واختتم يورجن كلوب حديثه "ساديو يريد المساهمة ومساعدة الفريق وهذا أكثر ما أحبه".

ويعيش ساديو ماني فترة هي الأفضل له في الملاعب على الإطلاق وذلك بعدما قاد منتخب السنغال لتحقيق لقب كأس أمم أفريقيا إلى جانب بلوغ نهائيات كأس العالم.

ويصطدم القائد السنغالي بـ3 صعوبات في طريقه إلى الكرة الذهبية.

أرقام محمد صلاح

من المنطقي أن يكون الفائز بالكرة الذهبية هو اللاعب الأفضل والأكثر تأثيرًا في فريقه إلى تصدره قائمة الهدافين، ولكن في ليفربول الوضع مختلف.

صلاح وماني لا يجتمعان… كيف كان الظهور الأول للثنائي معًا؟

حيث يستحوذ محمد صلاح على الأرقام المميزة والقياسية في الريدز وكذلك الملاعب الإنجليزي بصفة عامة، ويتصدر الدولي المصري قائمة هدافي البريميرليج برصيد 22 هدفًا فيما سجل السنغالي 14 هدفًا فقط.

تألق كريم بنزيما مع ريال مدريد

يقدم الفرنسي كريم بنزيما أحد أفضل مواسمه في تاريخه الكروي رفقة ريال مدريد وسط إشادة من خبراء الكرة الإسبانية ونقاد الملاعب العالمية.

ويتصدر بنزيما قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 25 هدفًا فضلًا عن اقتراب حسم اللقب المحلي الشهير إلى جانب التألق القاري.

ويعد منتخب فرنسا من أبرز المرشحين للتتويج بالدوري الفرنسي أو الوصول بعيدًا على أقل تقدير عكس المنتخب السنغالي المتوقع خروجه من الأدوار الأولى.

الألقاب الجماعية لساديو ماني

كما أكدنا، فإنه من الصعب وغير المتوقع وصول فريق ليفربول بعيدًا في كأس العالم بالإضافة إلى أن وجهة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تعد غامضة في ظل تفوق مانشستر سيتي بنقطة حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة