مبابي يسجل ظهوره الأول مع باريس سان جيرمان في الموسم الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023

انضم كيليان مبابي إلى قائمة فريق باريس سان جيرمان التي ستواجه فريق تولوز، مساء اليوم السبت

مقالات ذات صلة
أزمة بين مبابي وباريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يستقر على خليفة مبابي الجديد
زيدان يصدم مبابي وباريس سان جيرمان

عاد النجم كيليان مبابي إلى قائمة فريق باريس سان جيرمان، ليسجل ظهوره الأول مع الفريق الفرنسي في الموسم الجديد 2023-2024.

وانضم كيليان مبابي إلى قائمة فريق باريس سان جيرمان التي ستواجه فريق تولوز، مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتواجد كيليان مبابي في المدرجات خلال مباراة فريق باريس سان جيرمان أمام فريق لوريان، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي، والتي انتهت بالتعادل، في أول مباراة يلعبها فريق العاصمة الفرنسية تحت قيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي.

هل يستمر كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان؟

قالت تقارير صحفية فرنسية، إن فرص تجديد تعاقد كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان، قد ارتفعت خاصة بعد عودته إلى تدريبات الفريق بعد فترة من الاستبعاد بناء على قرار من إدارة النادي.

وقالت شبكة راديو مونت كارلو، في تقرير لها، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان ترغب في تجديد تعاقد كيليان مبابي حتى صيف عام 2025، بدلا من التعاقد الحالي الذي ينتهي في صيف عام 2024.

وكان كيليان مبابي قد رفض تجديد تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان، من أجل الرحيل مجانا خلال الصيف المقبل.

فيما أعلنت إدارة نادي باريس سان جيرمان رغبتها في بيع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهددت باستبعاده من مباريات الفريق في الموسم الجديد في حالة إصراره على عدم تجديد التعاقد.

وأوضحت شبكة راديو مونت كارلو، أن رحيل النجم البرازيلي نيمار عن صفوف فريق باريس سان جيرمان، والتعاقد مع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، يعتبر من العوامل التي قد تدفع كيليان مبابي للاستمرار مع فريق العاصمة الفرنسية.

قائمة فريق باريس سان جيرمان بعد عودة كيليان مبابي

ضمت قائمة فريق باريس سان جيرمان التي سوف تشارك في مباراة فريق تولوز، في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما، وكيلور نافاس، وأرنو تيناس، وفي خط الدفاع: أشرف حكيمي، ولوكاس هيرناندز، وماركينيوس، ودانيلو، وميلان شكرينيار، وليفين كورزاوا.

كما ضمت القائمة، في خط الوسط: فيتينا، ومانويل أوجارت، وفابيان رويز، ولي كانج إن، ووارين زائير إيمري، وشير ندور، وكارلوس سولير، وفي الهجوم: جونكالو راموس، وعثمان ديمبلي، وماركو أسينسيو، وهوجو إيكتيكي، وكيليان مبابي.