محطات في حياة هيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 14 مارس 2022
مقالات ذات صلة
في عيد ميلادها الـ 47.. هيفاء وهبي تتصدر التريند بفستان أسود
كعكة بالخرزة الزرقاء.. هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها
أحمد الشقيري في عيد ميلاده: إليكم أهم المحطات في حياة الإعلامي السعودي

كل مرة تظهر فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تخطف الأنظار، وهذه المرة بات اسمها في قائمة الأكثر بحثًا بعد الاحتفال بعيد ميلادها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها وتتصدر التريند

واحتفلت هيفاء وهبي بعيد ميلادها وسط عائلتها وعدد من أصدقائها، وشاركت جمهورها ومحبيها لقطات من الاحتفالات، حيث خطفت إطلالاتها الأنظار، وبدت كفتاة في العشرين من عمرها.

وعبر حسابها على إنستغرام، كشفت هيفاء وهبي عن أجواء الاحتفال بعيد ميلادها. وظهرت النجمة اللبنانية وهي ترقص على أنغام أغنية "البنت القوية" لوائل كفوري، واحتفلت أيضاً على أنغام «لو كنت» التي غنتها مع الفنان أكرم حسني، واحتفلت أيضاً على غيرها من الأغاني.

وقد تلقت هيفاء أكثر من هدية في عيد ميلادها، منها باقة أزهار كبيرة على شكل قلب.

ويوافق يوم ميلاد هيفاء وهبي العاشر من مارس، واحتفلت النجمة اللبنانية بعيد ميلادها مبكراً مع الأسرة والأصدقاء المقربين ومن الحضور شقيقتها ووالدتها.

ولكن الهدية التي نالت إعجابها منذ الوهلة الأولى كانت كتاباً بعنوان: «أسباب عشق الجمهور لهيفاء».

محطات في حياة هيفاء وهبي

وبمناسبة عيد ميلادها، نستعرض معكم فيما يلي محطات في حياة هيفاء وهبي:

هيفاء والدها لبناني وأمها مصرية، ولها ثلاث شقيقات (علياء، نسرين، هناء)، وشقيقة واحدة من والدتها، كما عملت في صغرها في محل لبيع المجوهرات، في فترة طويلة من عمرها، قبل أن تتجه للمشاركة في مسابقة ملكة جمال لبنان.

اشتركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، هيفاء التي كانت تقترب من تحقيق اللقب، وأخفت عن لجنة التحكيم حقيقة زواجها، الذي اكتشف، فذهب حلمها بحمل تاج ملكة جمال جنوب لبنان.

مشاركة هيفاء حققت شهرة أهلتها للعمل عارضة أزياء في عدد من الإعلانات التجارية والفيديو كليبات. وأصبحت من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي. وفي عام ألف وتسعمئة واثنين وتسعين ميلادياً ظهرت في إعلان تجاري للمكرونة.

زواج هيفاء الأول من رجل الأعمال نصر فياض، أثمر عن فتاة وحيدة اسمها زينب، وقررت هيفاء بعدها الانفصال عن زوجها الذي رفض الطلاق، لكن بالأخير وافق مع شرط وهو حرمانها من رؤية ابنتها زينب.

بدأت هيفاء وهبي العمل كمذيعة لأحد البرامج الفنية بقناة Art في برنامج "عملوها إزاي"، وكان برنامجاً فنياً خفيفاً تستضيف فيه نجوم الفن في العالم العربي.

قررت دخول عالم الغناء من خلال ألبومها الغنائي الأول "هو الزمان"، الذي أصدرته عام ألفين ميلادياً، الألبوم حقق نجاحاً كبيراً، وتوالت أعمالها الغنائية.