الفنان خالد عبد الرحمن يتألق في حفله بموسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس 2022
الفنان خالد عبد الرحمن يتألق في حفله بموسم الرياض

تألق الفنان السعودي خالد عبد الرحمن في حفله الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثانية والتي استمرت لأكثر من أربع ساعات.

وشهد حفل الفنان خالد عبد الرحمن حضور ما يصل إلى سبعة آلاف شخص من عشاق الطرب الأصيل وجماهير الفنان والنجم السعودي الشهير.

وتضمن الحفل كذلك عرض مجموعة من الصور وألبومات النجم السعودي ومقتنياته الخاصة والنادرة سواء أسلحة أو سيارات مخصصة للصيد وغيرها وهو ما شهد تفاعلاً من الجماهير التي التقطت العديد من الصور لها.

وبدأ الفنان خالد عبد الرحمن حفلته التي أطلق عليها اسم "مخاوي الليل" بأغنيته "غريبة كانت الليلة" والتي قامت جماهير الحفل بترديد كلماتها معه وتفاعلت معها بصورة كبيرة.

وقدم النجم خالد عبد الرحمن مجموعة كبيرة من الأغاني وصلت إلى 38 أغنية على عدة فقرات، وتضمنت مجموعة من الأغاني الناجحة مثل "ليلة، ضن، علمتني حبك، كنت أنتظر، العطاء، بنساك ، يا عذابي، قسي وقتك، زليت، افراق".

فيما شهدت فقرة التخت الشرقي أداء الفنان خالد عبد الرحمن لحوالي 15 أغنية منها "لو أشوفك، من الفرحة، صدقيني، من دلعك، رعش قلبي، مديونة".

وخلال الحفل، أجرى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه مداخلة هاتفية للإشادة بالفنان خالد عبد الرحمن وبفنه وجماهيريته.

كما طلب المستشار تركي آل الشيخ من الفنان خالد عبد الرحمن أداء أغنية "أقسى من الحرمان" خلال الحفل.

كما منحت الهيئة العامة للترفيه للفنان خالد عبد الرحمن، عوداً تم صناعته من أجله وذلك كتكريم له على فنه الراقي الذي قدمه لسنوات طويلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة