محمود البزاوي يشبه نفسه بنجم كرة قدم شهير خلال مرحلة شبابه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023

الفنان المصري اعتاد نشر بعض التعليقات الطريفة على حساباته بمواقع التواصل

مقالات ذات صلة
كابيلو يشبه سفيان أمرابط بنجم إيطالي شهير بعد تألقه بالمونديال
احتجاز لاعب كرة قدم شهير بالعناية المركزة
عائلة لاعب كرة قدم شهير تنجو من زلزال إندونيسيا

نشر الفنان محمود البزاوي صورة في مرحلة شبابه يشبه فيها نجم من نجوم كرة القدم المشهورين في العالم خلال الفترة الأخيرة وذلك من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك الفنان المصري محمود البزاوي صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وقالت تعليقاً عليها: "أيام ما كنت ماركوس راشفورد".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويعتبر ماركوس راشفورد هو أحد أهم نجوم نادي مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي ويقدم الكثير من العروض الرائعة خلال هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني للشياطين الحمر، الهولندي إيريك تين هاج.

وتفاعلت الجماهير مع صورة الفنان محمود البزاوي واتفقوا معه حول وجود شبه كبير بين الصورة التي نشرها وصورة النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد.

الجدير بالذكر أن الفنان محمود البزاوي حقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة من خلال مشاركته في مسلسل "بالطو" والذي عرض على إحدى المنصات الشهيرة في مصر.

ويقدم الفنان محمود البزاوي دور "مرزوق" في مسلسل بالطو والذي يقوم بأعمال النصب والدجل على أهل القرية التي تدور فيها أحداث المسلسل الكوميدي الاجتماعي.

ويعتبر مسلسل بالطو من الأعمال الجماعية التي يشارك فيها عدد كبير من النجوم مثل الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول والفنان محمود حافظ.

كما شارك عدد كبير من ضيوف الشرف في المسلسل مثل الفنانين خالد الصاوي ومصطفى أبو سريع ومحمد لطفي وسامي مغاوري.