إبراهيموفيتش يفجر مفاجأة حول اعتزاله كرة القدم

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023

ينتهي تعاقد زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يبلغ من العمر 41 عاما، مع فريق إيه سي ميلان الإيطالي بنهاية الموسم الكروي الجاري

مقالات ذات صلة
بيكيه يعلن اعتزاله كرة القدم في مفاجأة بدون مقدمات
هازارد يفكر في اعتزال كرة القدم
نجم كرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش يشارك في عمل سينمائي

قال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق إيه سي ميلان الإيطالي، إنه لا يفكر في اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وأضاف زلاتان إبراهيموفيتش في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "أريد الاستمرار في الملاعب لموسم جديد، وذلك رغم غيابي عن المشاركة في المباريات لفترات طويلة في الموسم الجاري بسبب تعرضي للإصابة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وينتهي تعاقد زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يبلغ من العمر 41 عاما، مع فريق إيه سي ميلان الإيطالي بنهاية الموسم الكروي الجاري، ولم يتم تجديد التعاقد حتى الآن، أو الإعلان عن فريق جديد سينضم إبراهيموفيتش لصفوفه.

وتابع زلاتان إبراهيموفيتش: "لا أفكر في الاعتزال، ولا أعتقد أنني سأعتزل لعب كرة القدم طالما كنت قادرا على الاستمرار في الملاعب، ولست الشخص الذي يستسلم سريعا، ولكن أيضا أحب الشعور بالفرح والسعادة في الأشياء التي أفعلها".

وتابع مهاجم ميلان الإيطالي: "أريد فقط أن ألعب كرة القدم بسلام، ولم نصل بعد إلى مرحلة الاعتزال، وهناك الكثير الذي يمكن أن أقدمه في الملاعب".

وقال النجم السويدي: "عملت بجد خلال الموسم الجاري والموسم الماضي أيضا من أجل مساعدة الفريق، ودائما أعرف ما يجب أن أفعله لمساعدة زملائي".

وتابع زلاتان إبراهيموفيتش: "في هذه الفترة أشعر أنني قوي للغاية، أشعر كأنني سوبر مان، وهذا ما يحدث في كل مرة أعود فيها إلى الملاعب، وهذا ما أريد الاستمرار فيه قبل أن أتحدث عن الاعتزال".