مدرب الزمالك المؤقت يبرر الهزيمة أمام البنك الأهلي ووداع كأس الرابطة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023

يرى أحمد عبد المقصود، المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام فريق البنك الأهلي رغم الخسارة

مقالات ذات صلة
الزمالك يهزم البنك الأهلي في الدوري المصري
تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي في مباراة الثأر
الزمالك يتعاقد مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي

يرى أحمد عبد المقصود، المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام فريق البنك الأهلي رغم الخسارة والخروج من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وتلقى فريق الزمالك هزيمة ثقيلة بنتيجة 3-0 أمام فريق البنك الأهلي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية، وأحرز ثلاثية البنك الأهلي كريم بامبو في الدقيقة 84 من زمن المباراة، ومحمد هلال في الدقيقة 86، وجاء الهدف الثالث بخطأ من عبد الله جمعة لاعب الزمالك في مرماه في الدقيقة 91.

وقال عبد المقصود، في تصريحات بعد اللقاء: "فريق الزمالك تعرض لحالة من الانهيار بعد تلقي الهدف الثاني أمام فريق البنك الأهلي، كما أن الفريق واجه سوء حظ كبير أمام مرمى البنك الأهلي وفشل في إحراز أي أهداف".

وأضاف مدرب الزمالك المؤقت: "الفريق افتقد لجهود نحو 12 لاعب خلال مباراة البنك الأهلي بسبب الانضمام للمنتخبات خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ورغم ذلك كنا الأفضل طوال المباراة".

وتابع عبد المقصود: "للأسف بعد الهدف الثاني حاولنا إدراك هدف التعادل ما أدى إلى حالة من عدم التركيز في خط الدفاع نتج عنها الهدف الثاني لفريق البنك الأهلي ثم الهدف الثالث ما جعل فرصتنا أصعب في العودة".

وطالب عبد المقصود جماهير نادي الزمالك بالاستمرار في مساندة الفريق من أجل العودة إلى مسيرة الانتصارات مجددا، وتابع: "ما يحدث أمر طبيعي في كرة القدم، وكل فريق يمر بفترة من تراجع المستوى لكننا قادرون على العودة".

وقاد فريق الزمالك خلال مباراة البنك الأهلي أحمد عبد المقصود كمدير فني مؤقت، وعاونه المدرب حسين ياسر المحمدي، وذلك بعد فسخ التعاقد مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وسيلعب الزمالك مباراته الأخيرة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق المريخ السوداني، حيث خرج الفريق من دور المجموعات بعد احتلاله المركز الأخير في المجموعة برصيد 4 نقاط بعد مرور 5 جولات من دور المجموعات.