خالد مرتجي: نادي الزمالك مدين بالشكر إلي النادي الأهلي

قال "مرتجي" : "نادي الزمالك مدين بالشكر إلي النادي الأهلي بسبب دور الأهلي في حصوله على 5 بطولات إفريقية"

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 مارس 2023
خالد مرتجي: نادي الزمالك مدين بالشكر إلي النادي الأهلي

قال المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي المصري، إن نادي الزمالك حقق بطولاته الإفريقية خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي بسبب النادي الأهلي.

وأضاف مرتجي، في تصريحات إذاعية: "نادي الزمالك مدين بالشكر إلي النادي الأهلي بسبب دور الأهلي في حصوله على 5 بطولات إفريقية".

وتابع أمين صندوق النادي الأهلي: "المايسترو صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق قرر عدم المشاركة في البطولات الإفريقية خلال فترة التسعينيات، وفي نفس الفترة حصل نادي الزمالك على 5 بطولات إفريقية".

وقال مرتجي: "النادي الأهلي يستحوذ على البطولات المحلية والقارية وهذا يؤدي لشعور جماهير نادي الزمالك بالغيرة، وبالفعل نحن نفوز بكل شئ وهذا يدفع الأجيال الجديدة لتشجيع النادي الأهلي بسبب الفارق الكبير بين الأهلي وبين منافسيه".

ويمتلك النادي الأهلي الرقم القياسي في التتويج بالبطولات القارية، حيث فاز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 10 مرات كان آخرها في عام 2021، وفاز ببطولة كأس السوبر الإفريقي 8 مرات، وحصل على 4 ألقاب لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية، كما حصل على لقب واحد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولقب للبطولة الآفروآسيوية.

فيما حقق نادي الزمالك 5 ألقاب لبطولة دوري أبطال إفريقيا، و4 ألقاب لبطولة كأس السوبر الإفريقي، ولقب واحد لكأس الكؤوس الإفريقية، ولقب لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولقبين للبطولة الآفروآسيوية.

خالد مرتجي يتحدث عن علاقته مع العامري فاروق

تحدث خالد مرتجي عن علاقته بالعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وقال "اكتشفت العامري فاروق في هذه الدورة، وأصبحنا قريبين للغاية خلال الدورة الحالية من مجلس إدارة النادي الأهلي، وأنا سعيد بالعمل معه".

وأضاف مرتجي: "أشعر دائما أن العامري فاروق يحمي ظهري، ونحن على وفاق في العمل داخل مجلس إدارة النادي الأهلي خاصة بعد حصولي على منصب أمين صندوق النادي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة