مدرب السنغال يتحدث عن احتراف ساديو ماني في الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023

انتشرت تقارير حول إمكانية رحيل ساديو ماني عن صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني

مقالات ذات صلة
السنغالي ساديو ماني يفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا
ساديو ماني يظهر مع معارض سنغالي ادعت الشائعات أنه والده
ساديو ماني

قال أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، إن نجم فريقه ساديو ماني مستمر في صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني خلال الموسم المقبل.

تصريحات مدرب منتخب السنغال جاءت بعد التقارير التي انتشرت حول إمكانية رحيل ساديو ماني عن صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني بعد موسم واحد من الانتقال إليه قادما من فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب عدم تقديمه الأداء المتوقع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف أليو سيسيه، في تصريحات تلفزيونية: "ساديو ماني سيبقى في فريق بايرن ميونيخ الألماني، ولقد وقع على تعاقد مع الفريق البافاري لمدة 3 سنوات".

وتابع مدرب منتخب السنغال: "بالنسبة لي لا أعرف شيئا عن تلقي ساديو ماني عروضا للاحتراف في الدوري السعودي، ولقد لعب لمدة موسم واحد فقط مع بايرن ميونيخ ومازال لديه موسمان في تعاقده مع الفريق الألماني، وسيبقى مع الفريق".

ولعب ساديو ماني 38 مباراة مع فريق بايرن ميونيخ الألماني في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، وأحرز 12 هدفا وصنع 6 أهداف.

وقال ساديو ماني، لاعب فريق ​بايرن ميونيخ​، في تصريحات صحفية، إنه مستمر مع البايرن خلال الموسم المقبل، وذلك إذا سارت الأمور بشكل جيد.

واعترف ساديو ماني بأنه واجه صعوبات في موسمه الأول مع فريق بايرن ميونيخ، وتابع: "البايرن فريق كبير ويواجه دائما تحديات صعبة، ولكن أريد الاستمرار مع الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات".