مدرب النصر: رونالدو ساهم في هدف تاليسكا

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023

رودي غارسيا يشيد برونالدو وما قدمه في ظهوره الأول أمام الاتفاق

مقالات ذات صلة
تاليسكا نجم النصر: لا يوجد أحد مثل رونالدو
مدرب النصر: صفقة رونالدو استثنائية.. وسأجعله يستمتع مع العالمي
مدرب النصر يستقر على بديل تاليسكا أمام ضمك

يرى الفرنسي رودي غارسيا المدير الفني لنادي النصر السعودي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ساهم في هدف زميله البرازيلي تاليسكا والذي حسم الفوز على حساب الاتفاق ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وقال غارسيا خلال المؤتمر الصحفي عقب الفوز على الاتفاق إن رونالدو مثل إضافة إيجابية لنادي النصر.

وأضاف غارسيا على أن رونالدو سيساهم في تشتيت تركيز المدافعين وهو ما حدث في هدف تاليسكا في شباك الاتفاق.

وأوضح مدرب نادي النصر أن رونالدو خطف أنظار المدافعين وهو الأمر الذي سهل من مهمة تاليسكا لتسجيل هدف المباراة الوحيد في مرمى الاتفاق.

وأردف غارسيا أن رونالدو فاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لخمس مرات وهو أحد أفضل أساطير كرة القدم على الإطلاق وأن الفريق سيحاول خلق الفرص له من أجل تسجيل الأهداف.

واستطرد المدرب الفرنسي أنه طلب من اللاعبين تنويع اللعب على رونالدو وتاليسكا وذلك بسبب أن النجم البرتغالي شارك في مواجهة باريس سان جيرمان الودية ولم يحصل على القدر الكافي من الراحة.

كما شدد غارسيا على أن الدوري السعودي صعب والفوز في المباريات به ليس أمراً سهلاً بالإضافة إلى التنافس الشديد بين جميع الفريق.

فيما ذكر المدرب الفرنسي أن استراتيجيته تقوم على عدم الاعتماد على رونالدو بصورة مبالغ بها بل اللعب بصورة طبيعية مع ترك الحرية لرونالدو وتاليسكا في الأمام.

وينتظر أن يواجه النصر نادي الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي وهي مباراة صعبة سيظهر فيها النجم البرتغالي على أمل أن يقود "العالمي" إلى النهائي ومن ثم التتويج باللقب.

ويحتل النصر صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الثاني مع امتلاك العالمي لمباراة إضافية.