مدرب النصر: واجهنا العديد من المشكلات أمام ضمك

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023

لويس كاسترو يتحدث عن الفوز الصعب على ضمك

مقالات ذات صلة
مدرب بورتو: واجهنا برشلونة وحكم المباراة معًا
مدرب الزمالك: واجهنا ظروفا صعبة وسنقاتل على جميع البطولات
مدرب النصر يستقر على بديل تاليسكا أمام ضمك

علق المدرب البرتغالي لويس كاسترو على صعوبة الفوز الذي حققه فريق النصر على ضمك بنتيجة 2-1 في الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال كاسترو: "كانت مباراة صعبة، لقد واجهنا فريقًا محترمًا يعرف كيف يهاجم ويدافع، وسبب لنا الكثير من المشاكل".

وأضاف: "واجهنا صعوبات في خط الدفاع وأيضًا في الضغط على لاعبي الفريق المنافس. وكان لدينا ثلاثة لاعبين في الدفاع، لابورت ومادو والعمري، واخترت إشراك لابورت والعمري".

وتابع: "منذ بداية الموسم، واجهنا مشاكل في الدفاع، بغض النظر عن الأسماء التي تشارك، وأنا لا ألقي اللوم على لاعب واحد بل اللوم يقع على المجموعة بأكملها".

وأشار: "كان حضور أوتافيو مهمًا، فهو اللاعب الذي يستطيع سرقة الكرة من المنافس بشكل كبير، ونفس الشيء ينطبق على استمرارية تاليسكا وعدم استبداله، حيث يساهم في الدفاع عند ركلات الزاوية لصالح الفريق المنافس".

وختم: "أود أن أشكر الجماهير التي حضرت المباراة، دائمًا نجدهم بجانبنا، وكنا قلقين من تكرار التعادل الذي حدث في المباراة السابقة أمام أبها".

الجدير بالذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة وبفارق أربع نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة.

ويأمل نادي النصر في مواصلة المطاردة نحو الصدارة خاصة وأنه تمكن من التفوق على الهلال في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال وتوج باللقب بقيادة كريستيانو رونالدو.