مشاهير تنبؤوا بطريقة موتهم قبل وقوعها.. أحدهم مات بعد 3 ساعات من تنبؤه

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2017 | آخر تحديث: السبت، 02 مايو 2020
مقالات ذات صلة
نجوم عرب رحلوا عن عالمنا في عز شبابهم: أحدهم مات في نفس سن أمه الفنانة
تعرفوا كيف أهدر هؤلاء المشاهير العرب ثرواتهم: أحدهم فقد قصره
مات لوبلان

إن قائمة المشاهير الذين ماتوا بطرق غامضة طويلة، لكن المثير للاهتمام أن هناك العديد من الممثلين والرياضيين والشخصيات العامة تنبؤوا بموتهم والطريقة التي سيلقون بها حتفهم قبل أن تحدث فعلياً، سواء كان ذلك بعد تنبؤهم بأشهر أو مدة أقل، قد وصلت في بعض الحالات إلى 3 ساعات فقط، ظاهرة التنبؤ تلك عجز العلم عن تفسيرها.

20 صورة لمشاهير عرب لقوا مصرعهم في حوادث مروعة.. شاهد ماذا حدث لهم

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

  • نجم ستار أكاديمي وحادث السيارة

في الموسم السابع من برنامج «ستار أكاديمي»، في فقرة «كرسي الاعتراف» روى اللبناني رامي شمالي كابوساً يراوده منذ صغره بين الفترة والأخرى، وهو أنه يكون في سيارة مع أحد أصدقائه الذي يقود السيارة ويتعرضام للانزلاق لا يرى بعده سوى سواداً قاتماً، مؤكداً أنه يخاف من هذا الحلم.

بعد أشهر قليلة من هذه الواقعة، بينما كان رامي وصديقه على كوبري 6 أكتوبر اصطدمت سيارتهما بأخرى كان بها 3 أشخاص، وتوفي رامي على الفور ونقل جثمانه حينها إلى مستشفى الدمرداش.

وتروي صديقة له عقب وفاته، أنه أوصلها قبل يومين من الحادث وأوصاها أن تزور أمه في غيابه، قائلاً: «أرجوكي أن تزوري أمي دائماً ولا تتركيها بمفردها أثناء غيابي»، وكأنه كان يعرف مصيره الذي ينتظره.

  • توقف قلب المحارب

عندما كان يلقي خطابه بمناسبة إدخاله في قائمة مشاهير المصارعة الأبديين، قال جيم هيلويج: «أي إنسان على وجه الأرض قلبه سيتوقف عن النبض في يومٍ ما، لكن روح المحارب ستبقى موجودة إلى الأبد». وبعد هذا الخطاب بأقل من يوم واحد توقف قلب هيلويج عن النبض ومات.

صور لهذه الأسباب لا يهتم مشاهير العالم بأناقتهم!

  • علاء ولي الدين يتجهز للموت

في عام 2003، كان الفنان المصري علاء ولي الدين يقوم بتصوير أحد أفلامه الذي يحمل اسم «العربي تعريفة»، الذي لم يكمله بسبب وفاته المفاجئة عن عمر 40 عاماً، فقبل موته بـ3 أشهر قام علاء بشراء مقبرة بمدينة نصر، واعتاد أن يذهب إليها كل يوم جمعة بصحبة أحد القراء لقراءة القرآن الكريم، بدون سبب، كما ذكر شقيقه علاء.

كما أن علاء ولي الدين كان قد اشترى من الأراضي الحجازية مسكاً معيناً خاصاً بتغسيل الموتى وأعطاه إلى شقيقه الأصغر وأوصاه باستعمال هذه الأشياء في تغسيله بعد موته.

  • الموت على الطريق السريع 210

فرانك باستوري، لاعب البيسبول ومذيع الراديو الشهير، تنبأ بطريقة موته على الهواء مباشرة قبل حدوثه بـ3 ساعات، أثناء برنامجه الصباحي، عندما علَّق على حبِّه للدراجات النارية قائلاً: «مع وجود الحمقى الذين يعبرون الطريق دون احترام الإشارات، في أي لحظة ستجدونني ملقى على الطريق السريع 210.

وفي الموت نفسه، وبعد 3 ساعات فقط من نبوءته توفي باستوري إثر اصطدامه بسيارة انحرفت عن الطريق ومات متأثراً بجراحه على الطريق السريع 210.

تعرف على الروتين الصباحي لأنجح 5 من مشاهير التكنولوجيا والأعمال

  • تغريدة الموت

في 26 سبتمبر 2011، قام مايكل ويلش، عازف الجيتار السابق في فرقة ويزر (Weezer)، بالتغريد عن حلم يحكي فيه أنه رأى نفسه ميتاً بسبب ذبحة صدرية في مدينة شيكاغو الأمريكية، وبعد أشهر قليلة وُجد ويلش متوفياً إثر ذبحة صدرية أصابته إثر جرعة مخدرات زائدة، ولازالت هذه التغريدة المشؤومة موجودة إلى يومنا هذا.