مفاجأة: مصير انضمام محرز إلى الأهلي يتوقف على الهلال!

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023

النجم الجزائري على رادار الأهلي ولكن الصفقة مرتبطة بنجم آخر

مقالات ذات صلة
رياض محرز يحسم مصيره مع ليستر سيتي
محرز يرد على ارتباطه بالأهلي السعودي
الأهلي السعودي يسعى للتعاقد مع رياض محرز

كشفت شبكة قنوات "الكأس" القطرية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد أجَّل حسم صفقة انتقال جناحه الجزائري رياض محرز إلى نادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الشبكة القطرية أن قرار مانشستر سيتي سيتأجل حتى معرفة قرار المدرب الإسباني بيب غوارديولا بشأن استمرار اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا في الفريق.

وتعتبر صفقة محرز إحدى أولويات إدارة نادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل سعي النادي لتدعيم صفوف الفريق بعد عودته لدوري روشن السعودي.

وعرض الأهلي على محرز الانضمام للنادي لمدة موسمين حتى عام 2025، مع تقاضي راتب سنوي يصل إلى 43 مليون جنيه إسترليني في الموسم، وهو ما يعادل 5 أضعاف راتبه الحالي مع السيتي.

وفي الوقت ذاته، يحظى اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا بالاهتمام القوي من جانب نادي الهلال السعودي للتعاقد معه هذا الصيف، ولكن تقف الصفقة حتى الآن على مدة العقد بين النجم البرتغالي والزعيم.

وترغب إدارة نادي الهلال ضم برناردو سيلفا بعقد مدته ثلاث سنوات، بينما يريد اللاعب البرتغالي التوقيع لمدة عامين فقط وهو ما يعطل إتمام الصفقة حتى الآن.

الجدير بالذكر أن الأهلي تمكن هذا الصيف بالفعل من التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من صفوف تشيلسي، بالإضافة إلى البرازيلي روبرتو فيرمينو بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

يذكر أن الأهلي عاد إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد هبوطه المفاجئ إلى دوري يلو للدرجة الأولى قبل أن يتمكن من العودة إلى دوري روشن للمحترفين بعد تتويجه بدوري الدرجة الأولى في الموسم المنتهي.