موتورولا تستعد لطرح ساعة ذكية بمزايا عديدة وسعر منافس

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023

تسريب مواصفات ومزايا ساعة موتورولا الذكية Moto Watch 200

مقالات ذات صلة
Xiaomi تعلن عن ساعة ذكية بمزايا عديدة وسعر منافس
Moto G Play 2024: هاتف أندرويد من موتورولا بمزايا عديدة وسعر منافس
شاومي تستعد لطرح هاتف ذكي بكاميرات قوية وسعر منافس

ذكرت تسريبات تقنية أن شركة موتورولا تستعد لإطلاق ساعة ذكية جديدة تحمل اسم Moto Watch 200، والمتوقع أن تكون منافساً قوياً في سوق الساعات الذكية، خاصة وأنه سيتم طرحها بسعر منافس يبلغ حوالي 150 يورو.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تسريب مواصفات ومزايا ساعة موتورولا الذكية Moto Watch 200

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن ساعة Moto Watch 200 ستأتي بهيكل أنيق مستطيل الشكل تبلغ أبعاده 46.5/38/12.3 ملم، ويصل وزنه إلى 45 غراماً، وسيكون هذا الهيكل محمياً من الماء وفق معيار 5 ATM، كما سيكون محاطاً بهيكل متين مصنوع من الألومينيوم.

وستحمل الساعة الذكية شاشة متطورة من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 1.78 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 348/441 بيكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 316 شمعة/م تقريباً.

وستعمل ساعة Moto Watch 200 بنظام تشغيل Moto Watch OS، وستكون قادرة على التعامل مع أجهزة أندرويد وأي أو إس، كما سيكون ممكناً إقرانها مع الهواتف والأجهزة الذكية، وذلك بفضل تقنيات بلوتوث 5.3 المزودة بها.

وسيتم تجهيز هذه الساعة بمستشعرات لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، وكذلك أحدث التقنيات لقياس معدلات النشاط البدني اليومي للمستخدم.

وإضافة إلى ما سبق، فإن ساعة موتورولا الذكية الجديدة سيتم تزويدها بأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، إلى جانب بطارية قوية تبلغ سعتها 355 ميلي أمبير، والتي يمكنها العمل لعدة أيام باستخدام شحنة واحدة.