مورينيو يعلق للمرة الأولى على عقوبة يوفنتوس

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023

المدرب البرتغالي يرى أن العقوبة يجب أن توقع على يوفنتوس في حالة واحدة

مقالات ذات صلة
أليجري يعلق على عقوبة يوفنتوس وقرار الرحيل
عقوبة جديدة ضد مورينيو بسبب إهانة الحكام
رونالدو يعلق للمرة الأولى بعد إصابته

خرج جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي عن صمته للمرة الأولى وعلق على قضية خصم 15 نقطة من رصيد يوفنتوس بقرار من المحكمة.

وكانت المحكمة الفيدرالية الإيطالية قد قضت بخصم 15 نقطة من رصيد نادي يوفنتوس الإيطالي بسبب تورط مسؤولي النادي في قضية المكاسب الرأسمالية المزورة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال مورينيو في تصريحات خلال مؤتمر صحفي إنه برغم عدم تفضيله للحديث عن الأمور التي تخص المحاكم ولكن إذا كان يوفنتوس مذنباً فإنه يعتقد بأنه من الصواب معاقبته.

وتبحث إدارة نادي يوفنتوس الحالية عن الطعن على حكم المحكمة بخصم 15 نقطة من رصيده في بطولة الدوري للموس مالحالي والتي تجبر الفريق على التراجع من المركز الثالث إلى المركز العاشر.

وتسببت عقوبة خصم النقاط من يوفنتوس من إبعاد الفريق عن صراع اللقب وكذلك الابتعاد حتى ولو بصورة مؤقتة عن صراع حجز مقعد للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ومن جانبه، قال ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس إن على إدارة الفريق فعل كل شيء للطعن على الحكم واتخاذ الطرق القانونية لإنقاذ وضع النادي.

وأضاف أليجري أن هناك مهلة لمدة شهرين من أجل الطعن والاستئناف على الحكم ويجب على الجميع في النادي التكاتف معاً لفعل كل شيء يساعد النادي على العبور من أزمته.

وأتم أليجري أنه لن يفكر في مغادرة يوفنتوس حتى لو لم يتم تخفيف العقوبة والحالة الوحيدة التي سيرحل فيها عن الفريق هي أن تقرر الإدارة إقالته من منصبه.