فينالدوم يقترب من الانضمام إلى مورينيو في روما

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022

لاعب الوسط الهولندي يدعم صفوف نادي الذئاب الإيطالي

مقالات ذات صلة
ديبالا يفاجئ الجميع ويقترب من الانضمام إلى مورينيو في روما
قرار جديد من روما تجاه مورينيو
مورينيو يهاجم لاعب روما

يقترب الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان من الانضمام إلى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي ليلعب في صفوف الذئاب خلال الموسم المقبل.

وذكر جيانلوكا دي مارزيو خبير الانتقالات في أوروبا والمقرب من أخبار الدوري الإيطالي أن فينالدوم قرر السفر إلى إيطاليا خلال الساعات المقبلة من أجل الانضمام إلى نادي روما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ووصف دي مارزيو أن صفقة انضمام فينالدوم إلى روما ما هي إلا مسألة وقت فقط بعد اتفاق اللاعب وإدارة النادي الإيطالي على كافة التفاصيل.

وأوضح دي مارزيو أن فينالدوم سينتقل إلى روما على سبيل الإعارة خاصة بعد اتفاق إدارة الناديين على شروط الصفقة.

الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان يمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين في وسط الملعب وهو ما سيجعل انتقال فينالدوم إلى روما إعارة أمراً لا يسبب أزمة لكريستوف جالتيه المدير الفني للنادي الفرنسي.

كما أن فينالدوم لم يتمكن من المشاركة بصورة أساسية مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي تحت قيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي تمت إقالته من منصبه، بالإضافة إلى ابتعاده عن حسابات جالتيه المدير الفني الجديد للنادي الباريسي.

وينتظر أن يعوض نادي باريس رحيل فينالدوم بالتعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب وسط نادي ليل الفرنسي.

ويحاول نادي باريس التخلص من أكبر قدر من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية خاصة الذين لن يعتمد عليهم المدرب بصورة أساسية.

يذكر أن فينالدوم سينضم إلى روما للعب تحت قيادة مورينيو المدير الفني الشهير بالإضافة إلى وجود صفقات مميزة في النادي مثل الأرجنتيني باولو ديبالا.

وتوج روما في الموسم الماضي بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، كما يمتلك الفريق طموحاً أكبر لتقديم مستويات ونتائج رائعة خلال الموسم الجديد.