موسيماني يستعد للعودة إلى القاهرة بعد خسارة لقب دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022

المدرب الجنوب أفريقي سيبدأ صفحة جديدة مع الفريق الأحمر

مقالات ذات صلة
مدرب إنتر يشيد بلاعبيه رغم خسارة لقب دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي
أنشيلوتي بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد: سنقاتل على الكأس ودوري الأبطال
الهلال يخسر لقب بطولة دوري أبطال آسيا

يستعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المصري إلى العودة للقاهرة بعد حصوله على إجازة عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.

وذكرت التقارير الصحفية المصرية أن موسيماني سيعود إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل ليستأنف استعدادات الفريق لمواجهة نادي المصري بالسلوم وذلك ضمن منافسات كأس مصر يوم 12 من شهر يونيو الجاري.

وكان موسيماني قد حصل على إجازة قضى جزءً منها في جنوب إفريقيا قبل السفر إلى المغرب لحضور دورة تدريبية ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان موسيماني قد خسر بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى منذ توليه قيادة الأهلي بعد الهزيمة أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد.

واستطاع موسيماني أن يحقق لقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي في مرتين في عامي 2020 أمام الزمالك وفي 2021 أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

ويبحث موسيماني عن مصالحة جماهير الفريق الأحمر بالفوز بلقب الدوري المصري خاصة وأن الشياطين الحمر قد خسروا اللقب في الموسم الماضي.

ويبحث عن الأهلي عن استعادة هيبته المحلية بعد الكثير من العروض المتوسطة خلال الفترة الأخيرة والتي تسببت في إهدار عدد كبير من النقاط في بطولة الدوري قبل تحقيق فوز صعب على إنبي في اللحظات الأخيرة بعد التأخر بهدف حتى الدقيقة 90.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، فيما يتصدر الزمالك جدول الدوري مؤقتاً برصيد 44 نقطة من 20 مباراة.