أنشيلوتي بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد: سنقاتل على الكأس ودوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023

مدرب ريال مدريد يتحدث عن هزيمة جديدة في الليغا

مقالات ذات صلة
أنشيلوتي يتحدث عن خسارة الدوري الإسباني وإنقاذ موسم الريال الأوروبي
أنشيلوتي يوضح أسباب وصول ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا
في ليلة التعادل.. أنشيلوتي يعادل رقم فيرجسون في دوري الأبطال

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على خسارة فريقه بهدفين دون رد أمام نادي ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني "الليغا".

وقال أنشيلوتي عقب المباراة إن ريال مدريد لم يستغل مباراة ريال سوسيداد بالصورة الأمثل للتحضير إلى مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أوساسونا.

وأضاف أنشيلوتي أن الخسارة قبل المباريات المهمة تقلل من معنويات الفريق ولكن يظل ريال مدريد فريق ذو طابع خاص قادر على النهوض من العثرات بسرعة.

وقرر أنشيلوتي التركيز في الحديث عن الجانب الإيجابي من المباراة من وجهة نظره وهو الأداء الجيد للفريق الملكي خلال الشوط الأول.

فيما وجه أنشيلوتي اللوم إلى لاعبي النادي الملكي بأنهم تسببوا في إهداء ريال سوسيداد هدفاً واستمر الفريق في التراجع حتى نهاية المباراة.

وتمكن نادي ريال سوسيداد من تحقيق الانتصار على ملعب "أنويتا" ووسط جماهيره بهدفين سجلهما تاكيفوسا كوبو واندير بارينتشيا في الدقيقتين 47 و85 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد نادي ريال مدريد عند 68 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق 14 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة، فيما ارتفع رصيد ريال سوسيداد إلى 61 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد ما يزال ينافس على لقب كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى انتظاره لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.