موسيماني يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023

المدرب الجنوب أفريقي يتحدث عن مفاوضات الزمالك

مقالات ذات صلة
الزمالك يكشف حقيقة إعارة عمر كمال والمفاوضات مع رمضان صبحي
حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك المعار
الاتحاد السعودي ومفاوضات ضم طارق حامد نجم الزمالك حقيقة أم إشاعة؟

أعلن المدير الفني لنادي الأهلي السعودي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أنه تلقى عرضًا لتدريب نادي الزمالك المصري، لكنه أشار إلى أن الوقت الحالي ليس مناسبًا لقبول العرض بسبب ظروف الدوري المصري التي تجعل العمل صعبًا.

وأضاف موسيماني أنه كان يود الاستمرار مع الأهلي السعودي، خاصةً أن عقده يتضمن بندًا ينص على استمراره في قيادة الفريق لموسم آخر، لكن إدارة النادي لم تتواصل معه حتى الآن لحسم هذا الأمر.

وأكد موسيماني أنه يرغب في الاستمرار في العمل بقارة آسيا، وأنه يحترم قرار إدارة الأهلي السعودي بعدم الاحتفال بلقب دوري "يلو" للدرجة الأولى على الرغم من حسم البطولة والتتويج بها.

ويذكر أن موسيماني حقق لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين مع الأهلي المصري، قبل أن يغادر الفريق بعد خلافات مع الإدارة.

وقاد موسيماني الأهلي السعودي للصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بعد موسم واحد فقط في الدرجة الأولى.

ومن ناحية أخرى، شعرت جماهير الأهلي المصري بصدمة كبيرة بسبب مفاوضات الزمالك مع موسيماني، بالإضافة لغضبها من رد فعل المدرب الجنوب أفريقي الذي لم يمانع العمل وتدريب نادي الزمالك وأن اعتراضه على الأمر جاء بسبب التوقيت فقط.

ويمتلك موسيماني شعبية كبيرة بين جماهير الأهلي وهو الأمر الذي جعل تصريحاته له صدى كبير بين جماهير القلعة الحمراء خاصة وأنهم كانوا يعتقدون بأن المدرب الجنوب أفريقي لن يغامر بشعبيته بين الجماهير الحمراء وحبهم الكبير له بالتفاوض مع الزمالك أو قبول تدريب الفريق الأبيض.