ميسي يفجر مفاجأة حول عودته مجددا إلى برشلونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023

صحيفة "سبورت" الكتالونية أكدت أن قائد منتخب الأرجنتين لا يفكر في العودة إلى ملعب "كامب نو" معقل برشلونة

مقالات ذات صلة
ميسي يفجر مفاجأة ضخمة: الرحيل عن برشلونة أو تنفيذ هذا الشرط الصادم
ميسي يضعف من آمال عودته إلى برشلونة
رئيس برشلونة يفجر مفاجأة حول عودة ميسي إلى كامب نو: سننافس الجميع

رغم توقعات عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف فريق برشلونة في الموسم المقبل، إلا أن صحيفة "سبورت" الكتالونية أكدت أن قائد منتخب الأرجنتين لا يفكر في العودة إلى ملعب "كامب نو" معقل برشلونة.

وكانت تقارير رياضية عالمية قد أكدت أن ميسي، المتوج ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 مع الأرجنتين، سيعود للعب في برشلونة، بعد عامين من اللعب لصالح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن ليونيل ميسي أكد أنه لم يتحدث مع أحد عن رغبته في العودة إلى صفوف فريق برشلونة خلال الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ميسي أكد على تواصله مع زميله السابق تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي لفريق برشلونة، وأنه يؤكد دائما حبه لفريق برشلونة لكنه لم يتحدث عن إمكانية عودته للعب مجددا في إسبانيا.

وأكدت صحيفة "سبورت" أن قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي يرى أن العودة إلى صفوف فريق برشلونة في الوقت الحالي لن تكون مناسبة له.

وسوف ينتهي عقد ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، وسط توقعات برغبة ميسي في الانتقال إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي من أجل التعود على الأجواء في الولايات المتحدة قبل بطولة كأس العالم 2026 التي تقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ورحل ميسي عن صفوف فريق برشلونة في صيف عام 2021 بسبب الأزمة المالية التي كان يمر بها النادي وعدم قدرته على تجديد تعاقد نجمه التاريخي، ليرحل إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ويلعب لأول مرة في مسيرته الاحترافية خارج برشلونة.

وكان نادي برشلونة عن أعلن عن وجود خطة لحل أزمته المالية من أجل استعادة ميسي مجددا، وتتضمن الخطة بيع 3 لاعبين من الفريق والتفاوض مع رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" من أجل تخفيض ميزانية الرواتب داخل الفريق بقيمة 200 مليون يورو والحصول على فرصة التعاقد مع لاعبين جدد في الموسم المقبل.

كما أكدت صحيفة "سبورت"، في وقت سابق، أن برشلونة سيتقدم بعرض جديد إلى ليونيل ميسي بعد التوصل إلى اتفاق مع رابطة الدوري الإسباني حول أزمة النادي المالية، والمتوقع الوصول إليه خلال شهر مايو المقبل.

كما أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أن الفريق الكتالوني يرحب دائما بنجمه التاريخي ليونيل ميسي بين صفوفه، وأن النادي يسعى إلى عودته مجددا وسيبحث عن طريقة لتحقيق ذلك.