نجم كأس العالم يرد على اقترابه من ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023

المدافع الكرواتي يتحدث عن ريال مدريد

مقالات ذات صلة
وكيل نجم ريال مدريد يكشف حقيقة اقترابه من أرسنال
برشلونة مهدد بفقدان نجمه في كلاسيكو الكأس أمام ريال مدريد
تقرير يؤكد اقتراب محمد صلاح من ريال مدريد

كشف الكرواتي جوسكو جفارديول مدافع لايبزيج الألماني وأحد أبرز نجوم كأس العالم 2022 في قطر حقيقة أنباء ارتباطه بنادي ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة واقترابه من الانتقال إلى الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال جفارديول خلال تصريحات أبرزها "فابريزيو رومانو" خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية إن ريال مدريد فريق كبير للغاية ولا يوجد هناك كلمات لقول الكثير عن هذا النادي الرائع.

وأضاف جفارديول إنه يعلم بأن اسمه يرتبط بالكثير من الأندية خلال الفترة الحالية ولكنه ما يزال مرتبطاً بعقد مع نادي لايبزيج الألماني حتى صيف عام 2027.

ويعتبر المدافع القوي صاحب الـ21 عاماً من أهم اللاعبين الذين يدخلون دائرة اهتمامات الأندية الأوروبية خلال الفترة الكبيرة بعد التألق الكبير الذي ظهر به في كأس العالم 2022 في قطر مع المنتخب الكرواتي.

وساهم جفارديول في تأهل المنتخب الكرواتي إلى نصف نهائي كأس العالم في قطر، كما قدم مستويات مميزة جعلت العديد من الأندية الأوروبية تخطط جدياً لضمه ومن بينها ريال مدريد الإسباني.

كما تشير التقارير الرياضية الإنجليزية أن بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي معجب للغاية بما يقدمه جفارديول ويرى أنه سيكون من أهم المدافعين في المستقبل.

فيما وصف فابريزيو رومانو جفارديول بأنه على رأس أولويات غوارديولا خلال المرحلة المقبلة وقد يكون المدافع الأغلى في العالم في حالة انضمامه من لايبزيج إلى مانشستر سيتي.

يذكر أن جفارديول انضم إلى صفوف لايبزيج الألماني في عام 2020 من نادي دينامو زغرب الكرواتي مقابل 14 مليون جنيه إسترليني، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي للعقد حوالي 98 مليون جنيه إسترليني يمكن تفعيله مع صيف عام 2024.