أتلتيكو مدريد يوضح مصير موراتا من كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022

النادي الإسباني يطمئن جماهير الماتادور عن مشاركة موراتا في المونديال

مقالات ذات صلة
عرض سعودي ضخم لألفارو موراتا نجم أتلتيكو مدريد
فيفا يوضح مصير كأس العالم 2022 بعد قطع العلاقات مع قطر
هازارد يوضح أهمية كأس العالم 2022 على مسيرته

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن تشخيص إصابة ألفارو موراتا مهاجم الفريق وذلك بعدما تعرض لإصابة أمام نادي قادش ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا" يوم السبت الماضي.

وذكر نادي أتلتيكو مدريد في بيان رسمي نشره أن موراتا يعاني من تورم في الكاحل بسبب التدخل العنيف عليه في مباراة قادش وذلك وفقاً للفحوصات الطبية التي خضع إليها اليوم الأحد.

وأضاف النادي أن موراتا يحتاج إلى بضعة أيام فقط من أجل التعافي من الإصابة وهو ما يعني أنه سيكون متاحاً أمام لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لضمه للقائمة النهائية المشاركة في مونديال 2022 في قطر.

ويعتبر موراتا من نجوم المنتخب الإسباني إذ تمكن من تسجيل 27 هدفاً في 57 مباراة بقميص "لا روخا" ويعتمد إنريكي عليه بصورة أساسية خلال الفترة الماضية.

يذكر أن موراتا قد تأكد غيابه عن مواجهة بورتو البرتغالي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا وهي المباراة التي يبحث فيها النادي الإسباني عن تأمين تأهله للدوري الأوروبي بعد الخروج بصورة رسمية من المنافسة على التأهل للأدوار الإقصائية في دوري الأبطال.

الجدير بالذكر أن المنتخب الإسباني يلعب في كأس العالم ضمن مجموعة تضم منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

وينتظر أن يبدأ المنتخب الإسباني مشواره في المونديال بمواجهة كوستاريكا يوم 23 نوفمبر المقبل وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من انطلاق كأس العالم.