نصائح لتسوق ذكي عبر الإنترنت من Awok.com

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
نصائح لتسريع الإنترنت على الهاتف الذكي
6 نصائح للتوظيف الفعّال عبر الإنترنت
التسويق عبر الإنترنت .. نصائح وأفكار

يتبع كل شخص أسلوبه الخاص بالتسوق، سواء كان التسوق بالمحال التجارية أو عبرالأنترنت. يفضل الكثيرون التسوق عبر الأنترنت لسهولته و تعدد الخيارات على الشبكة الالكترونية، لكن مع رواج التسوق بهذه الطريقة تكثر التساؤلات حول الطريقة الافضل والاكثر أمانا للتسوق الالكتروني و كيفية تفادي الوقوع بأخطاء لضمان تجربة سهلة ممتعة و ذات نتائج مرضية.

المدير الإداري لموقع التسوق الالكتروني Awok.com السيد أولوغبيك يولداشيف شاركنا بنصائح ذهبية لتسوق الكتروني آمن و مريح:

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

- إختيار مواقع تسوق موثوقة: اختر مواقع التسوق بحرص، و لاتعتمد على نتائج محركات البحث التي ممكن ان تقترح لك مواقع غير آمنة. احرص على الاحتفاظ بعناوين المواقع المفضلة لك على قائمة خاصة.

- الرسائل الإلكترونية المشبوهة: تحمل العديد منها عروض مغرية و مبالغ بها عبر رابط قد يسبب الضرر لجهاز الحاسوب الذي تستعمله. الأفضل أن لا تثير اهتمامك هذه العروض الغير حقيقية للمحافظة على حاسوبك. 

- تأكد من صحة المعلومات: احرص على التأكد من صحة المعلومات و العروض المقدمة من بعض مواقع التسوق، البعض يطرحها للحصول على معلومات و تفاصيل بطاقة الإئتمان الخاصة بك.   

- التسجيل: اذا أردت الحصول على أخبار العروض و البضائع الجديدة على أحد المواقع المفضلة لك، قم بتسجيل معلوماتك على الموقع كالبريد الالكتروني الخاص بك و البلد المقيم به.  

- انتبه من مواقع التسوق التي تبدأ https://، فمن من الأرجح أن تكون غير موثوقة.

- صفحات التواصل الإجتماعي: طريقة ممتازة للبحث عن مواقع جديدة، كما توفر التواصل الدائم مع هذه المواقع لمعرفة العروض الجديدة أو التعليق على نوعية الخدمة والبضائع.

 

اقرأ أيضاً:

أين يمكنك إستخدام البيتكوين في المنطقة العربية؟
'بيفورت' تستحوذ على 'وايت بايمنتس' لتسهّل حلول الدفع للشركات الناشئة
13.4 مليار دولار حجم التجارة الإلكترونية الذي تتوقعه 'بيفورت' عام 2020