'بيفورت' تستحوذ على 'وايت بايمنتس' لتسهّل حلول الدفع للشركات الناشئة

  • ومضةبواسطة: ومضة تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
'بيفورت' تستحوذ على 'وايت بايمنتس' لتسهّل حلول الدفع للشركات الناشئة

أعلنَت "بيفورت" Payfort، أمس، عن استحواذها على "وايت بايمنتس" White Payments، وهي حلٌّ للمدفوعات عبر الإنترنت يستهدف روّاد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

وهذا الاستحواذ سوف يمنح "بيفورت" نفاذاً إلى تقنيات "وايت بايمنتس" وفريقها، في وقتٍ تخطّط "بيفورت" إلى دمج تطبيقات "وايت بايمنتس" سهلة الإعداد ضمن خدمات بوّابة الدفع خاصّتها.

"لقد أمضينا الأشهر التسعة بعد الإطلاق ونحن نحاول إتمام صفقةٍ مع مصرفٍ، ولكن لم ينجح الأمر،" حسب ما قال الشريك المؤسِّس في "وايت بايمنتس"، يزن الرحيّم، خلال اتّصالٍ هاتفيٍّ معه، مضيفاً أنّه "لدينا خلفية تقنية، ولكنّها ليسَت كبيرةً فيما يتعلّق بملء الاستمارات."

ولكنّ لقاء الصدفة الذي حصل خلال فعالية "ميكس أن منتور" Mix N’ Mentor التي أقامتها "ومضة" في دبي في تشرين الثاني/ديسمبر الماضي، والتي حضر فيها المدير العالم لـ"بيفورت" عمر سدودي، غيّر كلّ شيء. ففي تلك الفعالية، اقترح أحدهم على سدودي أن يلقي نظرةً على تقنية "وايت بايمنتس" ويلتقي بمؤسِّسيها الذين حضروا أيضاً. وفي ذلك اليوم، التقى سدودي والرحيّم، حيث بعد عدّة محادثاتٍ اتّفق الطرفان على أنّه من الأفضل للشركتَين أن تستحوذ "بيفورت" على "وايت بايمنتس" وفريقها.

وأضاف الرحيّم أنّ "الصفقة مع ‘بيفورت‘ تعني الكثير لفريق ‘وايت بايمنتس‘، خصوصاً وأنّ ‘بيفورت‘ تحظى بنتشارٍ واسعٍ ولديها علاقات مصرفية مع الكثير من  المصارف الكبيرة، ما يسمح لنا بقضاء وقتٍ أكبر على التقنية."

لمتابعة المقال اضغط هنا>>

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة