هالاند: سأقاتل لتحقيق حلمي الأكبر مع مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023

مهاجم السيتي يسعى لتحقيق حلمه مع فريقه الجديد

مقالات ذات صلة
هالاند: كل المباريات صعبة على السيتي ولا أحب إهدار الفرص
هالاند: تعافيت من الإصابة بعد تسجيل هدفين في شباك مانشستر يونايتد
وكيلة هالاند: اسألوا ريال مدريد عن رغبتهم في ضم نجم السيتي

أبدى النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، رغبته الشديدة في التتويج مع ناديه بالثلاثية التاريخية هذا الموسم خاصة وأن الفريق أصبح على بعد مباراتين فقط من تحقيقها.

وتمكن مانشستر سيتي من حسم بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" لهذا الموسم، ويستعد لمواجهة مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يواجه نادي إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يتمكن أي فريق إنجليزي سوى مانشستر يونايتد في عام 1999 من تحقيق الثلاثية التاريخية بالجمع بين بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

ويأمل هالاند أن يساعد السيتي على معادلة هذا الإنجاز في موسمه الأول مع فريقه الجديد الذي انضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال هالاند خلال تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إنه سيكون من المذهل كتابة التاريخ مع مانشستر سيتي وأن الفريق تعاقد معه من أجل مساعدته على الفوز بالثلاثية التاريخية.

وتابع مهاجم السيتي أنه سيقاتل من أجل تحقيق هذا الإنجاز الذي يعتبر حلمه الأكبر في عالم كرة القدم، وأنه لن يتنازل عن هذا الأمر أبداً.

فيما أقر هالاند بأن المهمة ليست سهلة خاصة وأن مانشستر يونايتد وإنتر ميلان سيقاتلان من أجل الانتصار على السيتي والفوز بالمباراة النهائية لبطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وأشار هالاند إلى أن السيتي نجح في المهمة الأولى بعد مطاردة أرسنال طويلاً في بطولة البريميرليج حتى تمكن من إسقاطه والتتويج باللقب.

ويتبقى للسيتي أن ينجح في التغلب على مانشستر يونايتد وإنتر ميلان كما فعل مع أرسنال في بطولة الدوري.

فيما أبدى هالاند سعادته بالهيمنة على الجوائز الفردية هذا الموسم مؤكداً أن ذلك الأمر يعد مؤشراً إيجابياً بأن كل شيء يسير في الطريق الصحيح.