هل نخبة رجال هوليوود اليوم هم الأكثر أناقة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يوليو 2014 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بالصور: أكثر نجوم هوليوود جاذبية
صور أزياء البعثات الرياضية في أولمبياد ريو.. أيهم أكثر أناقة؟
البدل الرسمية للمنتخبات المشاركة في مونديال 2018.. أيهم الأكثر أناقة؟

اعتدنا دائما أن نرى مشاهير هوليوود الرجال في أبهى و أجمل إطلالاتهم سواء كانوا على السجادة الحمراء، أو في جلسات تصويرهم لأشهر المجلات، أو لدى حضورهم للعروض الأولى من أفلامهم أوعند استلامهم للجوائز.

فصورناهم على أنهم النموذج الأمثل للأناقة والوحيدون الذين يعرفون كيف يرتدون أجمل ما لديهم ليسحروا كل من حولهم، و يخطفوا أنفاس الفتيات اللواتي ينتظرنهن في كل مرة يظهرون فيها بوسائل الإعلام المختلفة بفارغ الصبر فقط ليمتعن أنظارهن بإطلالالتهم الجذابة والأنيقة. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

و لكن اليوم لم يعد الأمر مقتصراً على أولئك المشاهير و لم تعد حلقة الأناقة وآخر صيحات الموضة تدور حولهم فقط. بل توسعت الحلقة لتشمل داخلها من حولهم أيضاً ممن يهتمون بإطلالاتهم و يواكبون الموضة بأجدد و أرقى صيحاتها فبتنا، نرى نجوماً آخرين و قد بدأت الأضواء تسلط عليهم بسبب جاذبيتهم و فن انتقائهم للأزياء التي يطلون بها دائماً في مختلف المناسبات غير نجوم الصف الأول الذين لا يختلف اثنان و لا حتى نقاد الموضة و الأزياء حول أناقتهم الدائمة كجورج كلوني، براد بيت، و جوني ديب.

فالأنظار في الوقت الحالي تتوجه كثيراً نحو مغنيي الراب الشهيرين: كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بالإضافة إلى المغنيين جاي زي و ديدي و هذا دليل على أن هناك صفوف جديدة من نجوم الغناء و الموسيقيين أو نجوم التلفزيون و الإعلام و غيره جاهزون لأخذ لقب الأناقة اليوم من نجوم الصف الأول في هوليوود بجدارة.