هل يتعاقد الأهلي المصري مع مهاجم إسبانيول الإسباني؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023

النادي الأهلي تواصل مع نادي إسبانيول لطلب التعاقد مع لاندري ديماتا

مقالات ذات صلة
الزمالك يتعاقد مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي
مهاجم برازيلي على أبواب الأهلي المصري
تشيلسي يتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن إدارة النادي الأهلي المصري، تسعى لإقناع اللاعب البلجيكي الكونغولي لاندري ديماتا، مهاجم فريق إسبانيول الإسباني، بالانضمام لصفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير، أن النادي الأهلي تواصل مع نادي إسبانيول لطلب التعاقد مع لاندري ديماتا، ولكن اللاعب يرفض اللعب في القارة الإفريقية رغم ترحيبه بعرض الأهلي.

ونقلت تقارير صحفية مصرية عن فرانشيسكو مونتويا وكيل اللاعب لاندري ديماتا، تأكيده عدم وصول عرض رسمي حتى الآن من النادي الأهلي المصري للتعاقد مع مهاجم فريق إسبانيول الإسباني.

وقال وكيل لاندري ديماتا: "لم نتلق حتى الآن عرضا رسميا من النادي الأهلي أو أي ناد مصري آخر للتعاقد مع لاندري ديماتا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وأوضحت التقارير، أن لاندري ديماتا كان ضمن المهاجمين المرشحين للانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الصيف الجاري، من أجل دعم خط هجوم الفريق بعد رحيل المهاجم محمد شريف للاحتراف في نادي الخليج السعودي.

وينتظر النادي الأهلي الانتهاء من إجراءات إعارة لاعبه الجزائري أحمد قندوسي إلى فريق آخر، خلال الصيف الجاري لتوفير مقعد للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

وتضم قائمة اللاعبين الأجانب في النادي الأهلي 5 لاعبين، وهم: التونسي علي معلول، والمغربي رضا سليم، والمالي أليو ديانج، والجزائري أحمد قندوسي، والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

عرض ضخم من الأهلي للتعاقد مع لاندري ديماتا 

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن النادي الأهلي المصري تقدم بعرض مالي ضخم للتعاقد مع لاندري ديماتا، خلال الصيف الجاري، ولكن اللاعب البلجيكي رفض عرض النادي الأهلي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن لاندري ديماتا، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، اقترب من مغادرة نادي إسبانيول الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت صحيفة "آس"، أن لاندري ديماتا يرفض الانتقال للعب في القارة الإفريقية، حيث تلقى عروضا للانتقال إلى أندية من تركيا، وفرنسا، وبلجيكا.

وخلال الموسم الماضي لعب لاندري ديماتا مع فريق نيميخن الهولندي على سبيل الإعارة، وشارك في 30 مباراة في بطولة الدوري الهولندي وأحرز 10 أهداف.

وشارك لاندري ديماتا، في 19 مباراة في بطولة الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا مع فريق إسبانيول، خلال موسم 2021-2022، ولم يحرز أي أهداف.

وخلال مشاركته مع فريقه في دوري الدرجة الثانية خلال موسم 2020-2021، تواجد لاندري ديماتا في 19 مباراة وأحرز 5 أهداف وصنع هدف، كما لعب 14 مباراة في نفس الموسم مع فريق أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة وأحرز هدفين.