يعقوب بوشهري يحسم الجدل حول جنسيته ويكشف عن ثروته الهائلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023

حل ضيفًا في برنامج مراحل مع علي العلياني

مقالات ذات صلة
يعقوب بوشهري يثير الجدل بظهوره مع الشرطة في لندن
حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري
يعقوب بوشهري يصدم متابعيه بصورة من أيام المراهقة

حل مشهور السناب شات الكويتي يعقوب بوشهري ضيفًا في برنامج "مراحل" المذاع على قناة SBC السعودية مع الإعلامي السعودي علي العلياني، وفي البرنامج سأله العلياني حول بعض القضايا المتعلقة بحياته الشخصية والمهنية.

ومن ضمن هذه الأسئلة قال له علياني: "يتهمك الجمهور بأنك إيراني وليس كويتي هل يضايقك هذا الاتهام"، ليرد عليه بوشهري أنه يضحك من هذا الاتهام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد برر يعقوب قوله بأن الجمهور ربط اسمه بنجوم متميزين في العراق وهما عبد الله بوشهري ومحمود بوشهري، وهما أصدقاؤه وأكد أنه لا يربطه بهم أي قرابة، وأكد أنه كويتا أبًا عن جد وليس لديه صلة بإيران.

يعقوب بوشهري يكشف عن ثروته

وكشف بوشهري عن ثروته الحقيقة، حيث قال إن ثروته تقدر بـ10 ملايين دينار كويتي أي ما يعادل 32 مليون دولار أمريكي تقريبًا، كما كان جريئًا وكشف عن سعر الإعلان الذي يقدمه عبر تطبيق سناب شات، وقال إنه لا يقل عن 50 ألف ريال سعودي، أي 10 آلاف دولار أمريكي تقريبًا.

وفي البرنامج أكد بوشهري أنه لم يعتزل السناب شات، وعن طريقة تحديد سعر الإعلان فقال إنه يتحدد وفقًا لنوعيته وتكاليفه من سفر وانتقالات وغيرها سواء عن طعام أم سياحة أو سفر لدولة أخرى.

حديثه عن زواجه

تلقى السنابي يعقوب بوشهري ردود فعل إيجابية شديدة بعد إجابته عن مرحلة الزواج التي مر بها، حيث كشف بوشهري أنه تزوج مرتين وانفصل، وعندما حاول العلياني سؤاله عن زواجه الثاني رفض بوشهري.

وقال بوشهري للعلياني: "أبغى أطلب منك طلب، زوجتي الثانية الآن مو على ذمتي وراحت لأهلها خلينا نتخطى هذه المرحلة" ورغم محاولات العلياني للحديث عن زواجه الثاني إلا أنه رفض.

وحينها اقترح عليه العلياني أن يستمع للسؤال وله حق رفض الإجابة، وكان السؤال: "هل سبب الانفصال هو منعها من التصوير وعدم رغبتك في إظهار وجهها" ليرد  عليه بوشهري ردًا قويًا أثار إعجاب الجمهور، حيث قال: "ما أحد يقبل أن يتم الحديث عن بنته أو اخته في التلفزيون، ولو حد أتكلم عن أختي ما أرضى أبدًا ومع احترامي لجمهوري هذه صفحة وانطوت والله يكتب الخير لي ولها".

بوشهري يختار ياسمين صبري

وسأله العلياني إذا طُلب منه تقديم دور بطولة في مسلسل درامي رومانسي من هي الفنانة الذي سيختارها، ليرد عليه سريعًا "ياسمين صبري" وقد سخر منه العلياني قائلًا: "تعبان ولدنا يا جماعة" ليضحك عليه بوشهري.