Yahoo Mail: كيفية إصلاح خلل الأندرويد وإعادة عمل رسائل البريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مارس 2021
Yahoo Mail: كيفية إصلاح خلل الأندرويد وإعادة عمل رسائل البريد
مقالات ذات صلة
أصحاب هواتف أندرويد القديمة محرومون من هذه الميزة الجديدة
رينو5 برو 5G هو رفيقك المثالي في عطلة عيد الفطر المقبلة
إفطار العائلة أو سحور الأصدقاء؟ رينو5 برو 5G معك في كل مكان

لم يتمكن مستخدمو بريد ياهو Yahoo Mail من الوصول خدمات صندوق الوارد الخاص بهم، مؤخراً، بسبب خلل أصاب أجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وتسبب في تعطل تطبيق الهاتف الذكي على الفور.

لكن لحسن الحظ، هناك حلاً يمكن أن يساعدك في إصلاح هذا الخلل وإعادة رسائل البريد الإلكتروني «Yahoo Mail» الخاص بك، إذا تعرضت لهذا الموقف لمرة أخرى، إليك كيف ذلك في هذا التقرير.

Yahoo Mail: كيفية إصلاح خلل الأندرويد وإعادة عمل رسائل البريد

بجانب Yahoo Mail: تطبيقات أخرى تواجه عطلاً في التشغيل

Yahoo Mail هو مجرد واحد من عدد من التطبيقات ذات الشعبية الكبيرة على Android والتي تعاني من خلل محبط في الوقت الحالي. تم ترك المستخدمين في جميع أنحاء العالم غير قادرين على فتح تطبيق Yahoo Mail الخاص بهم للتحقق من البريد الوارد والرد على الرسائل والمزيد. 

لحسن الحظ، كشفت شركة غوغل - الشركة وراء نظام التشغيل أندرويد - كيفية حل هذه المشكلة، التي تعاني بدورها من خلل في بريد غوغل Gmail، كذلك التطبيق البحث غوغل.

أسباب تعطل Yahoo Mail

كانت المشاكل مع Yahoo Mail وجميع التطبيقات الأخرى التي تأثرت بأحدث المشكلات؛ ناتجة عن نظام أساسي يسمى «Android System WebView» الذي يشغل عدداً من التطبيقات. باختصار، WebView هو أحد مكونات النظام المدعوم من Chrome والذي يسمح لتطبيقات Android بعرض محتوى الويب.

Yahoo Mail: كيفية إصلاح خلل الأندرويد وإعادة عمل رسائل البريد

لحسن الحظ، لا تحتاج إلى فهم كيفية عمله بالضبط لتتمكن من إصلاحه والحصول على Yahoo Mail وGmail وغيرها من التطبيقات التي شهدت عطلاً مؤخراً والمزيد من النسخ الاحتياطي والتشغيل على هاتفك. 

الشيء المهم الذي يجب معرفته هو أنه ليس بسبب مشكلة في تطبيق Yahoo Mail نفسه، لذا فإن إلغاء تثبيت التطبيق، أو إغلاق التطبيق، لن يصلح أي من مشاكلك معه.

إعادة تشغيل حساب Yahoo Mail

كما ذكرنا هناك حلاً لإصلاح وإعادة تشغيل حساب Yahoo Mail الخاص بك احتياطياً من خلال غوغل، حيث أكدت غوغل بأنها قامت بتصحيح المشكلات في عرض ويب نظام أندرويد؛ من أجل إيقاف تعطل التطبيقات، فما عليك سوى إتباع الخطوات التالية:

  1. ستحتاج إلى الحصول على أحدث الإصدارات لغوغل كروم وكذلك تحديث Android System WebView.
  2. انتقل إلى متجر Google Play حيث عادةً ما تقوم بتحديث التطبيقات أو تنزيل تطبيقات جديدة على هاتفك.
  3. ابحث عن عرض ويب نظام Android - أو انقر هنا إذا كنت تقرأ هذا على الهاتف الذكي الذي يواجه مشكلة.
  4. حدد خيار التحديث.
  5. كرر مع غوغل كروم.