أفضل أنواع بطاريات السيارات في السعودية وأسعارها

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
أفضل أنواع بطاريات السيارات في السعودية وأسعارها

لا شك أن بطارية السيارة تعتبر واحدة من الأجزاء الهامة والأساسية التي لا غنى عنها في أي سيارة، فبدونها لا تتمكن السيارة من التحرك من مكانها، بل ولن يتمكن السائق من تشغيل سيارته من الأساس.

ومع وجود العديد من أنواع بطاريات السيارات في المملكة العربية السعودية، نستعرض معكم في هذا التقرير أفضل أنواع بطاريات السيارات في السعودية وأسعارها، وذلك بحسب ما ذكرته مواقع معنية بأخبار السيارات:

سعر ومميزات بطارية EverStart

تعتبر EverStart من أفضل العلامات التجارية العالمية في مجال تصنيع بطاريات السيارات، فهي تمتاز بأنها ذات أداء وكفاءة عاليتين، وبأنها تتحمل درجات الحرارة العالية وظروف الاستخدام القاسية.

ويبلغ سعر بطارية EverStart في السوق السعودي حوالي 340 ريالاً سعودياً.

سعر ومميزات بطارية CSB

تعتبر بطارية CSB من أفضل أنواع بطاريات السيارات في السعودية، حيث أنها تأتي بكفاءة عالية، وتتوفر بسعر مناسب، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة في المملكة.

ويبلغ سعر بطارية CSB في السوق السعودي حوالي 140 ريالاً سعودياً.

سعر ومميزات بطارية NAPA

تعد بطارية NAPA  من أفضل بطاريات السيارات التي ينصح الخبراء باستخدامها، فهي تتحمل درجات الحرارة العالية، وتعيش مع السائق لفترة طويلة، إضافة إلى أنها تأتي بفترة ضمان معقولة.

ويبلغ سعر بطارية NAPA في السوق السعودي حوالي 160 ريالاً سعودياً.

سعر ومميزات بطارية NISR

تحظى بطارية NISR بشهرة واسعة في المنطقة العربية بوجه عام، وفي المملكة العربية السعودية بوجه خاص، فهي تتميز بأنها ذات كفاءة عالية في الأداء، وأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة.

ويبلغ سعر بطارية NISR في السوق السعودي حوالي 152 ريالاً سعودياً.

سعر ومميزات بطارية Optima

تمتاز بطارية Optima بأنها تأتي بالعديد من الألوان، كل لون منه له استخدام في أحد أنواع السيارات، فعلى سبيل المثال، فإن اللون الأصفر مخصص للسيارات الـ 4 سلندرات، واللون الأحمر مخصص لسيارات الدفع الرباعي، بينما اللون الأزرق فهو مخصص لأجهزة الملاحة واللاسلكي في القوارب.

كما تتميز بطاريات Optima بأنها ذات كفاءة عالية، تجعلها تعيش لفترة قد تصل إلى 10 سنوات، إضافة إلى تحملها تغيير درجات الحرارة وعوامل التعرية.

ويبلغ سعر بطارية Optima في السوق السعودي حوالي 900 ريالاً سعودياً.

سعر ومميزات بطارية MUTLU

تتميز بطارية MUTLU بصناعتها التركية ذات الكفاءة العالية، والتي جعلتها محل ثقة الكثيرون في السوق السعودي، خاصة وأن سعرها معتدل مقارنة بجودة صنعها الممتازة.

ويبلغ سعر بطارية MUTLU في السوق السعودي حوالي 168 ريالاً سعودياً.

سعر ومميزات بطارية AC Delco

تعد بطارية AC Delco من أفضل بطاريات السيارات الموجودة في المملكة العربية السعودية، فهي تتميز بكفاءتها العالية، وجودة الصنع الممتازة، إضافة إلى السعر المعقول الذي يناسب مختلف الفئات.

ويبلغ سعر بطارية AC Delco في السوق السعودي ما بين 112- 138 ريالاً سعودياً.

سعر ومميزات بطارية CHLORIDE

من ضمن بطاريات السيارات المتميزة في السوق السعودي هي بطارية CHLORIDE، والتي تتميز بكفاءتها العالية، وبأنها تأتي بسعر اقتصادي مناسب لمختلف الفئات.

ويبلغ سعر بطارية CHLORIDE في السوق السعودي ما بين 152- 162 ريالاً سعودياً.

سعر ومميزات بطارية HANKOOK

تعتبر بطارية HANKOOK من أكثر أنواع بطاريات السيارات المنتشرة في العالم العربي، فهي تجمع ما بين الجودة الممتازة، والتي تتمثل في الكفاءة العالية والصناعة الكورية المميزة، وبين السعر الاقتصادي، خاصة أنها تأتي بعمر افتراضي يبلغ نحو عامين، مع فترة ضمان لمدة 6 أشهر.

ويبلغ سعر بطارية HANKOOK في السوق السعودي حوالي 182 ريالاً سعودياً.