تسريب معلومات عن هاتف Vivo المنتظر +X90 Pro

تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هاتف +X90 Pro القادم من Vivo

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
تسريب معلومات عن هاتف Vivo المنتظر +X90 Pro

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات الخاصة بهاتف أندرويد جديد من شركة Vivo، والذي سيتم طرحه خلال الخريف الجاري، حيث يتوقع الخبراء أن يحقق مبيعات كبيرة في سوق الهواتف الذكية.

تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هاتف +X90 Pro القادم من Vivo

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن الهاتف الجديد يحمل اسم +X90 Pro، وسيأتي بهيكل مقاوم للماء والغبار، وسيكون محمياً بطبقة من الزجاج المضاد للصدمات والخدوش، كما أنه سيكون مزوداً بشاشة خلفية صغيرة والتي ستعرض الإشعارات والرسائل، وستقوم كذلك بإظهار الأرقام أثناء تلقي المكالمات.

وسيحمل الهاتف الذكي شاشة أساسية حديثة من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 6.8 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 3200/1440 بكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها الأعظمي إلى 588 شمعة/م تقريباً.

وستدعم Vivo هاتفها المنتظر بتقنيات متطورة تضمن له أداء قوياً، حيث يأتي على رأس ذلك معالج متطور من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen1، ومعالج رسوميات قوي من نوع Adreno 730، إضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 128 و256 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح ذاكرة خارجية.

وسيأتي الهاتف الأندرويد الجديد بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 50+50+12 ميغايكسل، وستكون مزودة بمستشعر ليزري لتحديد عمق الصورة، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، فستكون بدقة 32 ميغابكسل.

وإلى جانب ما سبق، فإن هاتف +Vivo X90 Pro سيكون مجهزاً بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB-C، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وشريحة NFC، بالإضافة إلى ماسح لبصمات الأصابع، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع تقنية الشحن السريع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة