تصرفات تكرهها المرأة من الرجل

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2016
تصرفات تكرهها المرأة من الرجل

العلاقة بين الرجل والمرأة معقدة وسلسة في نفس الوقت إذا تم ترتيبها وتجنب المشاكل التي تثير إزعاج الطرف الآخر، وبالتالي عليك عزيزي الرجل أن تدرس ما يثير غضب زوجتك وتحاول أن تتفاداه تجنبا للمشاكل ولتستمتع بحياة هادئة.

-التأخر في المواعيد:
الرجل لا يتخلف عن متابعة الماتشات الرياضية مهما كانت الأسباب، لكنة قد يأتي متأخرا عن موعد العشاء أو المقابلة في الخارج. 

-الغيرة المفرطة: 
الغيرة المفرطة تتحول إلى كابوس مع مرور الوقت، حيث تحدث الكثير من الانفصالات بسبب الغيرة وفي النهاية تكون الأسباب غير واقعية وغير كافية لحدوث مثل هذه النهايات.

-الحرص الزائد: 
المرأة تكره الرجل البخيل، فلا تتجاهل متطلباتها الأساسية والترفيهية أيضاً طالما في استطاعتك ذلك، ولا تنسى عزيزي الرجل أن تترك البقشيش للجرسون في المطعم.

-الكذب:
أكثر ما يغضب المرأة هو محاولة الكذب عليها، فما بالك من حدوث الكذب، فالمرأة بطبيعة شخصيتها تستنتج وتفسر وإذا اكتشفت أنك تكذب عليها ستربط جميع الأحداث والمواقف وتضعك في دائرة الشك وعدم الثقة.

-السخرية من مشاعرها:
لا تستخف بمشاعرها، فبطبيعتها شخصيتها عاطفية أكثر منك، لذلك احترم مشاعرها وبادلها أيضاً نفس الكلمات وأعطها ما يكفي من الحنان.

-عدم الاهتمام برأيها أمام الآخرين:
توبيخ المرأة أو تجاهلها أثناء تواجدكما في مكان سويا من أكثر الأشياء التي تثير حفيظتها، فحاول أن تعطيها مكانتها وتهتم برأيها ولا تتجاهلها وامنحها الفرصة للحديث والتعبير عن رأيها.

-الخروج الدائم مع الأصدقاء:
الحياة الزوجية ليست لتناول الطعام سويا ثم الخروج بشكل يومي للسهر مع الأصدقاء، فأسرتك لها حق عليك، فعليك أن تعطي الوقت الكافي لزوجتك وأولادك، وتحدد يوم واحد في الأسبوع لمقابلة الأصدقاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة