فاطمة الصفي تعبر عن رأيها في زواج المرأة من رجل أصغر منها

استنكرت هجوم المجتمع على المرأة التي تتزوج من رجل أصغر منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
فاطمة الصفي تعبر عن رأيها في زواج المرأة من رجل أصغر منها

نشرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي فيديو عبر حسابها على سناب شات وتحدثت عن رأيها في زواج المرأة من رجل أصغر منها، واستنكرت الهجوم على المرأة في حال تزوجت المرأة من رجل يصغرها بأعوام مؤكدة أنها شاهدت الكثير من العلاقات الناجحة تكون المرأة أكبر من الرجل.

وقالت الفنانة فاطمة الصفي: "جا على بالي موضوع مو وايد مهم بس يعني وايد أشوفه، إحنا ليش عندنا الواحد إذا خدت واحد أصغر منها ب10 أو 15 سنة الدنيا تقوم ما تقعد ويطلعون فيها اللي ما يتطلع".

وتساءلت الفنانة فاطمة الصفي عن سبب هجوم المجتمعات على المرأة التي ترغب في الزواج من رجل يصغرها بسنوات. وقد أوضحت الفنانة فاطمة الصفي أنها تطرقت لهذا الموضوع لأنها رأت مثل هذه الحالة أمامها.

وقالت إنها صادفت خلال تواجدها في أحد المطاعم زوجين يبدو أن الرجل أصغر من حبيبته والفرق واضح بينهم ولكنهم سعداء، وقالت: "قدامي كذا أحد، بس الطاولة اللي جنبي كل ما ألتفت أرى بأن الشاب أصغر من صديقته والفرق واضح بس الله يهنيهم ويسعدهم ووالله يحفظهم شو دانوا مستأنسين ومستمتعين باللحظة ويدلعون بعض، بس ليه عنا بمجتمعنا بتجرب الدني اذا واحدة أحبت شاب أصغر منها".

وقد تفاعل المتابعون مع الفيديو المنتشر لفاطمة الصفي بين مؤيد لوجهة نظرها ومعارض، وقالت إحدى المتابعات: "الحب ما يعرف عمر لكن للاسف مجتمعنا اطلع مصطلحات و صار هالموضوع عيب او يفشل وهالشي خطأ".

آخر أعمال الفنانة فاطمة الصفي

شاركت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي في أكثر من عمل فني في عام 2023، فقد شاركت في مسلسل "ملح وسمرة" في موسم رمضان 2023 مع الفنانة هدى حسين وجمال الردهان وسحر حسين وعبد الله الطراروة، كما شاركت في مسرحية "لا شيء أبدًا كزين"، وتستعد لعرض مسلسلها "عنبر 6" من بطولتها مع صبا مبارك وأيتن عامر ورنين مطر.

وقد حقق مسلسل "ملح وسمرة" نجاحًا كبيرًا في رمضان خلال عرضه على التلفزيون وعلى منصة شاهد، وقد عبرت الفنانة فاطمة الصفي عن سعادتها بالمشاركة في هذا المسلسل بعد نهاية عرضه في رمضان، وذلك عبر حسابها على إنستغرام.

وقد نشرت فاطمة مقطع فيديو من الحلقة الأخيرة على المسلسل، وعلقت: " سعيدة كوني جزء من هذا العمل الاجتماعي.. الذي مر بمراحل وظروف كثيرة لكنها لم تُنقص من قوته ونجاحه"، كما وجهت الشكر إلى فريق العمل أمام وخلف الكاميرا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة