تقنية مزعجة قادمة قريباً إلى أجهزة آبل

آبل تنوي إضافة إعلانات عبر تطبيقاتها الموجودة على أجهزتها المختلفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
تقنية مزعجة قادمة قريباً إلى أجهزة آبل

كشفت تسريبات تقنية أن شركة آبل الأمريكية تنوي إضافة تقنية مزعجة إلى تطبيقاتها الموجودة على أجهزتها المختلفة، والتي تتضمن: هواتف آيفون وأجهزة آيباد اللوحية وحواسيب ماك.

آبل تنوي إضافة إعلانات عبر تطبيقاتها الموجودة على أجهزتها المختلفة

وقالت التسريبات إن عملاق التكنولوجيا الأمريكية يعتزم إضافة إعلانات عبر تطبيقات الطرف الأول، الموجودة في الأجهزة السابق ذكرها.

وأوضحت أن أبرز التطبيقات المتوقع أن تقوم شركة آبل بإضافة إعلانات فيها، هي: تطبيق خراط آبل، تطبيق آبل تي في بلس، تطبيقات الأسهم، بالإضافة إلى إضافة الإعلانات عبر أخبار آبل والمتجر الإلكتروني آب ستور.

وأضافت التسريبات أنه مع ذلك، فإن آبل لا تنوي منح المعلنين أي خيارات لاستهداف أو تتبع أنشطة مستخدمي أجهزتها، لتطوير عرض الإعلانات المستهدفة.

وفي سياق آخر، فقد كشفت تسريبات سابقة أن شركة آبل الأمريكية تستعد لإطلاق العديد من الأجهزة الذكية الجديدة، وذلك خلال الفترة الممتدة من خريف 2022، وحتى منتصف عام 2023.

وأشارت التسريبات إلى أن الفترة المقبلة ستكون من أكثر الفترات طموحاً في تاريخ شركة التكنولوجيا الضخمة، فيما يتعلق بالإنتاجات الجديدة، والتي ستضم العديد من المفاجآت.

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن هذه الأجهزة الجديدة تشمل ما يلي: 4 هواتف من طراز آيفون 14، 3 ساعات ذكية، مجموعة من الأجهزة اللوحية آيباد، عدد من الحواسب من نوع ماك.

كما تشمل قائمة الأجهزة الجديدة التي سيقوم عملاق التكنولوجيا الأمريكي بإطلاقه قريباً: مكبر الصوت اللاسلكي هوم بود، تلفزيون آبل المعزز بمواصفات جديدة، وغيرها.