ريم البارودي... الممثلة المصرية حياتها وأبرز المعلومات عنها

اشتهرت بعد 11 عامًا من بدايتها التمثيل في مسلسل "حدائق الشيطان"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
ريم البارودي... الممثلة المصرية حياتها وأبرز المعلومات عنها

بدأت ريم البارودي حياتها الفنية من خلال العمل في مجال الإعلانات، وبعدها واصلت العمل حتى تمكنت من التمثيل في التلفزيون، واشتهرت في مسلسل "حدائق الشيطان" لتنهال عليها بعد ذلك العروض التلفزيونية، تعرف على حياتها الفنية وأبرز المعلومات عنها في هذا المقال.

حياة ريم البارودي ونشأتها

هي ممثلة مصرية ولدت في 6 أكتوبر عام 1978 في محافظة القاهرة، وبدأت مسيرتها المهنية والفنية بالعمل في الإعلانات ثم التمثيل في المسرح والتلفزيون.

نشأت ريم في أسرة فنية كبيرة، فهي قريبة الفنانة شمس البارودي، حيث تكون شمس ابنة عم أبيها، ولهذا السبب هي على صلة قرابة أيضًا بالفنانة غادة عادل التي تعتبر ابنة شقيقة الفنانة شمس البارودي.

درست ريم في كلية السياحة والفنادق وتخرجت فيها، ولكنها قررت العمل في مجال التمثيل الذي بدأته عام 1995.

علاقتها بأحمد سعد

بدأت علاقة ريم بالفنان أحمد سعد في عام 2011 حيث شاركا في مسلسل "إحنا الطلبة"، حيث كانت تربطها علاقة به وبزوجته الأولى، ثم تحولت علاقة الصداقة هذه إلى علاقة عاطفية.

وعلى الرغم من ذلك كانت علاقتهما دائمًا متوترة بسبب الخلافات، حتى إن أحمد سعد خرج للإعلام في برنامج "الجمعة في مصر" مؤكدًا على العلاقة الطيبة بينه وبين ريم. وفي حفل عائلي بسيط تكللت قصة الحب تلك بالخطبة.

ولكن منذ هذه الخطوبة لم تهدأ الخلافات بينهما، حتى إنهما انفصلا 3 مرات وما بين المرة والأخرى أسابيع قليلة فقط، وبعد شهر واحد من الخطوبة أعلن أحمد سعد انفصاله عن ريم، حيث كتبت على حسابه على فيسبوك "دي تبقى أسرع خطوبة انتهت قبل البداية".

ولكن بعد عدة أيام أعلن أحمد سعد أن حسابه تعرض للسرقة، وعاد لريم مرة أخرى، ولكن بعد شهرين أعلن انفصاله مرة أخرى عن ريم، حيث كتب "أنا وريم سبنا بعض خلاص"، وكشف أحمد سعد أنه تزوج ريم 6 أيام فقط.

خلافها مع ريهام سعيد

تصدرت ريم البارودي مؤشرات البحث بعد تأييد الحكم عليها بتغريمها 20 ألف جنيه في قضية سب وقذف التي رفعتها ريهام البارودي مستندة إلى تسجيل صوتي توجه فيه ريم السباب لريهام سعيد.

وأيدت المحكمة حكم تغريم ريم ب20 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، ورفضت محكمة القاهرة الاقتصادية الاستئناف الذي رفعته ريم بعد إصدار الحكم.

وبدأت الخلافات حينما أعلنت ريهام في مقطع فيديو أن ريم وجهت لها السباب والشتائم خلال حديثها مع أحد الصحفيين، بينما كانت تقارنها بالفنانة زينة، ولم تتحمل ريهام هذه الإهانة ورفعت عليها قضية.

ولكن السبب وراء هذه الخلافات المتتالية لا يزال مجهولًا، فكل واحدة تقول أسبابًا غير الأخرى، حيث قالت ريم إنهما كانا صديقتين ولكن ريهام مصممة على إيذائها.

مشوارها الفني

بدأت ريم البارودي مشوارها الفني في مجال الإعلانات حينما كانت تبلغ من العمر 15 عامًا، وفي سن الـ17 قدمت أول أعمالها من خلال مسرحية "نشنت يا ناصح" وفيلم "امرأة هزت عرش مصر" عام 1995.

وفي عام 1997 بدأت ريم العمل في التلفزيون من خلال مسلسل "القنفذ"، وفي عام 1998 شاركت في مسلسل "القرموطي في مهمة سرية"، وبعدها احترفت التمثيل في عام 2000 حينما شاركت في مسرحية "دستور يا أسيادنا".

وفي عام 2001 شاركت ريم في مسلسل "حمزة وبناته الخمسة"، وبعدها بعام شاركت في مسلسل "وحلقت الطيور نحو الشرق".

حققت ريم بعد ذلك شهرة كبيرة بعد 11 عامًا من بدايتها التمثيل حينما شاركت في مسلسل "حدائق الشيطان" بدور صابرين في عام 2006، وفي العام نفسه شاركت في مسلسل "الحب بعد المداولة".

وفي عام 2007 شاركت ريم في مسلسل "نقطة نظام"، كما شاركت في مسلسل "قلب امرأة" من بطولة إلهام شاهين، وماجد المصري، ومسرحية "برهومة وكلاه البارومة"، ومسلسل "الفريسة والصياد"، ومسلسل "أزهار"، و"مسلسل "أحلامك أوامر".

وفي عام 2008 شاركت في مسرحية "زي الفل"، ومسلسل "جدار القلب"، ومسلسل "أيام الرعب والحب"، وبعدها بعام شاركت في مسلسلات "الرحايا حجر القلوب"، و"الباطنية".

وفي عام 2010 شاركت في مسلسل "مملكة الجبل"، و"سي عمر وليلى أفندي" وفيلم "الهاربتان"، وبعدها بعام شاركت في فيلم "يا أنا يا هوه"، ومسلسل "عابد كرمان"، وفيلم "الفيلم في المنديل"، ومسلسل "احنا الطلبة".

وفي عام 2012 شاركت في مسلسل "الهروب"، و"نظرية الجوافة"، وبعدها بعام شاركت في مسلسلات "العقرب"، و"الشك"، وفي عام 2014 شاركت في فيلم "سالم أبو أخته"، وفيلم "زجزاج"، ومسلسل "دلع بنات".

وفي عام 2015 شاركت في مسلسل "ولي العهد"، و"شطرنج"، وبعدها بعام شاركت في مسلسل "السبع بنات"، ومسلسل "أزمة نسب"، وفي عام 2017 شاركت في مسلسل "طعم الحياة"، و"شاش في قطن"، وفيلم "حليمو أسطورة الشواطئ".

وفي عام 2018 شاركت في فيلم "خطيب مراتي" ولكنه لم يعرض، ثم شاركت في مسلسل "الوتر"، ومسلسل "الدولي"، و"30 ليلة وليلة"، وفي عام 2019 شاركت في مسلسل "قيد عائلي"، وفيلم "خط الموت"، ومسرحية "جوازه مرتاحة".

وفي عام 2020 شاركت في فيلم "فيرس"، ومسلسل "جمع سالم"، وبعدها بعام شاركت في مسلسل "كله بالحب"، ومسلسل "فارس بلا جواز"، وفي عام 2022 شاركت في مسلسل "نقل عام"، ومسلسل "السر".

أبرز المعلومات عن ريم البارودي

  • أعلنت على حسابها على إنستغرام أن شقيقتها أصيبت بفيروس كورونا، وعائلتها كلها مختلطة.
  • أقرب صديقاتها في الوسط الفني هي الممثلة الراحلة ميرنا المهندس.
  • أنشأت مع عمتها شمس جروب على الواتس آب حمل اسم "آل البارودي" وذلك للتعريف على أصول عائلتها السورية.
  • ترى ريم أن الزواج شر وصرحت "ربنا ما يكتبه عليا".
  • يرتبط اسمها بالعديد من المشكلات، وتم الحكم عليها بالحبس لمدة شهر وغرامة 1000 جنيه مع إيقاف التنفيذ بتهمة سب وقذف الفنانة ميسرة بعد خلافهما في مسرحية "زي الفل".
  • اكتشفها المخرج جلال الشرقاوي الذي آمن بموهبتها.
  • صرحت أنها لم تندم على أي عمل فني قدمته، ولكنها حريصة على التعلم من أخطائها وتجنب تكرارها.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة