سخرية غير عادية من النجوم في 2019 بسبب هذه الصور الأخيرة أحرجت صاحبتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 ديسمبر 2019
سخرية غير عادية من النجوم في 2019 بسبب هذه الصور الأخيرة أحرجت صاحبتها

تورط الكثير من النجوم في صور ومواقف طريفة جعلتهم عُرضة للسخرية والمزاح خلال عام 2019، تعرفوا من خلال هذا الألبوم على مواقف وصور ساخرة من تصرفات وإطلالات النجوم العرب.
أصبح النجم محيي إسماعيل هو نجم العام بكل المقاييس بسبب تعليق جاد له على هامش مهرجان الإسكندرية حيث وصف نفسه بالعبقري وتحول الموقف كله إلى مادة ساخرة في مصر والعالم العربي.

أما لقب نجمة العام فكان من نصيب النجمة روبي التي ظهرت خلال إحدى الحفلات برد فعل استنكاري غريب، الصورة تم التقاطها في حفل عيد ميلاد الممثلة التونسية درة وتم التقاط هذه الصورة لها وهي تغني بين الحضور.


أيضاً الممثل والمغني الشاب محمد شرنوبي تسبب في الكثير من الجدل خاصة بعد وصف إحدى المعجبات له بالكلبوب الصفة التي التصقت بمعجبات شرنوبي من المراهقات ليرد بعدها بطريقة ساخرة في فيديو والله أنا مش كلبوب.

من ضمن الصور التي ورطت نجم كرة القدم محمد صلاح في مشاكل عدة هذا العام صورة جمعته بعارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو حيث اعتبر البعض أن الصورة إهانة لزوجة صلاح.
إطلالات النجوم أيضاً كان لها نصيب من السخرية على رأس هؤلاء النجمة ريهام عبد الغفور التي تم تشبيه فستانها الأزرق الذي أطلت به في مهرجان الجونة بالممسحة المستخدمة في محطات تنظيف السيارات.
كما سخر الجمهور من محمد رمضان بعد إطلاق أغنية بابا وتم تشبيه بسيدة ظهرت في فيلم مصري قديم وهو الآنسة ماما ودخل في مقارنة مع جملات كفتة!
شاهدوا صور ورطت النجوم العرب في مشاكل وعرضتهم للسخرية خلال 2019.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا