فيديو فتح صندوق هاتف Galaxy A13 الاقتصادي من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
فيديو فتح صندوق هاتف Galaxy A13 الاقتصادي من سامسونغ

قامت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية بتوسعة عائلة هواتفها الذكية الناجحة Galaxy A، وطرحت مؤخراً هاتفاً جديداً منها بمواصفات ممتازة وسعر رخيص، وهو هاتف Galaxy A13.

تعرفوا على مواصفات ومزايا هاتف Galaxy A13 الاقتصادي من سامسونغ

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف Galaxy A13 يأتي بهيكل قوي مقاوم للرطوبة والغبار، وهو مجهز بشاشة من نوع IPS LCD، مقاسها 6.5 بوصة، ولها أبعاد 20:9، وتبلغ دقة عرضها 1560/720 بكسل، ولها تردد يبلغ 60 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 264 شمعة/م.

ودعمت سامسونغ هاتفها الجديد بمعالج ثماني النواة، لضمان أداء قوي له، وزودته بمعالج رسوميات متطور من نوع Mali-G52 MP1، ليكون مناسباً لتشغيل ألعاب الفيديو بكفاءة، إضافة إلى ذواكر وصول عشوائي في سعتين: 3 أو 4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية في سعتين: 32 و64 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح ذاكرة خارجية.

ولم تنس الشركة الكورية الجنوبية الاهتمام بالكاميرات في هاتفها الجديد الاقتصادي Galaxy A13، والذي جاء بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (50+8+5) ميغابكسل، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، والتي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

ويحتوي هاتف سامسونغ الجديد كذلك على ماسح لبصمات الأصابع، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذين لشرائح الاتصال، ومستقبل لإشارات الراديو FM، بالإضافة إلى أنه مزود ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميللي أمبير، ويعمل بنظام تشغيل Android 11.

وأضافت التقارير أن هاتف Galaxy A13 الجديد من سامسونغ توفر مؤخراً الأسعار العالمية بسعر منافس، والذي يبلغ حوالي 130 دولاراً أمريكياً.

شاهدوا في الفيديو بأعلى فتح صندوق هاتف Galaxy A13 الجديد من شركة سامسونغ الكورية الجنوبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة